الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامج جديد لجابر القرموطي.. تعرف على الاسم والتفاصيل (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 06:50 م

يعود الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج جديد له، بعدما ترك برنامجه الذي يذاع على فضائية النهار “مانشيت القرموطي”.

وكشف القرموطي، كواليس التجهيزات لبرنامجه الجديد “الباشجابر” والذي يذاع على قناته بموقع اليوتيوب، موضحًا أن البرنامج سيقتصر على السوشيال ميديا فقط ولن يذاع على قنوات فضائية، بالرغم من تفاوض بعض المحطات معه.

وأضاف القرموطي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن فريق العمل يضم أشخاص لهم باع في مجال السوشيال ميديا، وتابع: “على الرغم من إني مخاصم السوشيال إلا أنني أريد الغوص فيها وأسبح عكس التيار”.

وأوضح، “أن الدنيا ملعبكة شوية في التلفزيون فقررت الاتجاه للسوشيال ميديا”، مشيرًا إلى أنه أى اتجاة آخر غير الإعلام المعروف، مرهق ماديًا وذهنيًا.

وأكد الإعلامي، على أن البرنامج لن يناقش الأخبار السياسية، وسيتجه لموضوعات مجتمعية مختلفة، موضحًا أنه “البرنامج والديكور يتسم بالطابع القديم وسيقديم بالطربوش، حتى أن المكتب الذي سأجلس عليه وأقدم النشرة من خلاله، من أيام الملك فاروق”.

وأشار القرموطي إلى أن غدًا سيتم الإعلان عن جميع تفاصيل البرنامج وموعد انطلاقه الرسمي بعد التشاور مع فريق العمل والانتهاء من التجهيزات الأخيرة.

يذكر أن القرموطي قد أعلن، رحيله عن تقديم برنامج “مانشيت القرموطى” المذاع على فضائية “النهار” بداية من أول أكتوبر.

وعبر القرموطى، عن اعتزازه بفترة عمله فى القناة بالرغم من تلقى عدد من العروض للعمل بأماكن أخرى ولكنها لا تزال قيد المناقشة.

وكان القرموطى قد رحل عن قناة on tv بعد عمل ما يقرب من 8 سنوات بها، إذ كان يقدم برنامج “مانشيت” على شاشتها.

تابع مواقعنا