السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل “تيشيرت” محمد صلاح الإباحي.. ورد فعل من المنتخب (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 07:28 م

وضح بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة الصور التى تم تداولها للاعب المنتخب المصرى، ونجم نادى ليفربول الإنجليزى، وهو يرتدى “تيشيرت”، يروج لأحد الشركات التى تنتج الأفلام الإباحية، والتى أثارت غضب محبى وجمهور اللاعب المصرى.

وقال المستخدمين عبر صفحاتهم على الفيس بوك:”اللي يقولك صلاح لبس التي شيرت عشان بيناهض الإباحية والجمجمة بترمز إنه ضدها والكلام دا اللي قاله مراسل أون سبورت نقلًا عن صلاح نفسه.. حط في عينه الصورة دي ! كفاية كدب وضحك على الناس!”.

صورة توضح الفرق

وأضافوا:”دا التصميم من الموقع الرسمي من “بلاي بوي” للمصمم العالمي فيليب بيلين، هو هو نفس التي شيرت اللي لابسه بالتمام والكمال.. دا إسمه إعلان للشركة، بس لما اتزنق ولقى الناس بتهاجمه، قال أنا ضد الإباحية، تحديث.. الصورة التالتة من الشركة بتوضح التعاون بين فيليب بيلين وبلاي بوي”.

 

وأشاروا:”الصورة الرابعة.. دا شعار فيليب أصلا ومش بيحارب الإباحية، التي شيرت دا أغلب الناس بتشتريه من متاجر بلاي بوي أصلا أو بتطلبه عن طريق الإنترنت واللي بيوصله هي شركة شحن تابعه لبلاي بوي بردو، يعني بطريقة أو بأخرى معروف مصدر التي شيرت وبتاع مين!”.

 

شعار الشركة

وتابعوا:” غير إنه مافيش لاعب أو شخصية مشهورة بتلبس براند ((بالخطأ))! احنا مش عبط ولا سُذج! كفاية كدب!، نقطة أخيرة.. إزاي فيليب بيلين بيعمل تي شيرتات مناهضة للإباحية وهو أصلا مصمم مئات التي شيرتات اللي عليها صور عريانة ومازال بيصمم؟؟؟ معاها وضدها في نفس الوقت؟، ازاي بلاي بوي بتسمح بإنتاج تي شيرتات مناهضة للإباحية وهي أول وأكبر ومصدر الإباحية الأول في التاريخ؟”.

صلاح يرتدى التيشيرت

من جانبه أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أنه سيتم عقد جلسة مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي لمعرفة تفاصيل الصورة المثيرة للجدل.

وخلال تصريحات إذاعية قال لهيطة: “سنعقد جلسة مع محمد صلاح اليوم لمعرفة تفاصيل الصورة التي نشرها على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي تسببت في حالة الجدل”.

تابع مواقعنا