الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحلتي من المصحف إلى “البلاي بوي”.. كيف سخر المصريون من صلاح بعد “تيشيرت” المجلة الإباحية؟! (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 10:39 م

كالعادة يحتل محمد صلاح صدارة تريند السوشيال ميديا، وعلى عكس العادة فإن أغلب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي جاءت سلبية بعد ما نشر نجم منتخب مصر، صورة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر فيها وهو يرتدي “تي شيرت” مرسوم عليه شعار المجلة الإباحية العالمية “بلاي بوي” حيث شن المصريون هجومًا لاذعًا على اللاعب، ودفع البعض للمقارنة بين هذه الصورة والصور السابقة التي نشرها وكان يحمل فيها مصحفًا في معظم رحلاته مع المنتخب وفريق “روما” الإيطالي، وسط سخرية بعبارة  “رحلتي من المصحف إلى البلاي بوي”.

“القاهرة 24″ ينشر لكم أبرز المواقف التي أظهرت حب وتعاطف العرب والمصريون لـ”مو صلاح”:

المصحف الذي لا يفارق صلاح

يظهر الملك المصري دائمًا وهو يحمل المصحف الشريف في معظم الرحلات لناديه أو المنتخب المصري، ليؤكد بذلك على أن سر نجاحه هو التدين وهو ما زاد حب المصريين له.

وكان قد ظهر الفرعون المصرى بمطار روما حاملا المصحف خلال استعداد لاعبى الفريق لاستقلال الطائرة التى ستنقلهم إلى مدينة جنوى.

تعمد راموس إيذاء صلاح

تعمد لاعب ريال مدريد “سيرجيو راموس”، إيذاء صلاح في المباراة التي جمعت ليفربول والنادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي تعمد إيذاء الملك المصري لتقليل الخطر عن التهديف في شباك النادي الملكي.

وشن المصريون هجومًا حادًا على راموس حتى أن المصريين احتلوا صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وأخذوا يتوعدونه بالويلات ويسبونه.

وتظهر حالة التعاطف والدعم لصلاح من الرئيس عبد الفتاح السيسىى، فى  تغريدته التى تمنى فيها الشفاء العاجل لنجم المنتخب الوطنى، ويتضح جليًا حب صلاح في تغريدة من أحد مشجعى صلاح قال فيها “بالنسبة لنا كمصريين، محمد صلاح ليس مجرد لاعب كرة قدم، هو حلم الجميع”.

أزمته الشهيرة مع الجبلاية

لم يتوقف حب المصريين والعرب عند هذا الحد، فعندما بدأت تلوح الأزمة المشهورة مع الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد صلاح، والتي تتلخص في استغلال صورة صلاح في دعاية لشركة حكومية منافسة للشركة المتعاقد معها محمد صلاح للدعاية، تكالب مشجعيه على الاتحاد المصري وبدأوا بالضغط على الحكومة المصرية لرفع الغرامات التي تسبب بها الاتحاد للملك المصري، وفي الأخير رضخ الاتحاد للمطلب الجماهيري.

حلم صعود كأس العالم

لأول مرة منذ 28 عامًا لم يصل فيها المنتخب المصري لكأس العالم، حقق الفرعون المصري حلم الصعود، إلا أن بعض الأخطاء الفنية كانت سببًا في الخروج من الدور الأول، ولم يكتمل الحلم.، ولكن المصريين احتفوا بمحمد صلاح بسبب هذا الإنجاز الكبير الذي حققه حتى لو لم يتأهلوا للدور الثاني.

تعاطف المصريين مع صلاح ضد مورينيو

وكان النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الحالي مر بأزمة عندما كان لاعبًا بصفوف تشيلسي في موسم 2014/2015، حيث شارك في 3 مباريات فقط بإجمالي 30 دقيقة خلال النصف الأول من الموسم، قبل أن يرحل معارًا إلى فيورنتينا الإيطالي في منتصف الموسم، حيث توج تشيلسي بلقب بريميرليج، وعلى جانب آخر ساند المصريون اللاعب المصري لكي يتمكن من إعادة ثقته في نفسه.

مؤامرة فيرمينو وماني على صلاح

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أسباب تراجع مهاجم ليفربول، عن التهديف بسبب اللاعبين فيرمينو وماني، “لأنهم أنانيين و غيرانين منه” على حد وصفهم، وظهر جليًا التعاطف الذي ناله نجم منتخب مصر بسبب غيابه عن التهديف.

من المصحف إلى البلاي بوي

شن محبي ومتابعي محمد صلاح هجومًا شديدًا عليه بعد أن نشر له صورة أمس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر فيها وهو يرتدي “تي شيرت” ومرسوم عليه لوجو المجلة الإباحية العالمية “بلاي بوي”، حتى أن بعض المعلقين قال له: “رحلتى من المصحف إلى البلاي بوي”، “سقطة كبيرة للنجم محمد صلاح”، “رامي عباس ضيع مو صلاح”، “ليه بتعمل كده وملعون أبو الاعلانات”.

محمد صلاح يرتدى تى شيرت بلاى بوى
محمد صلاح يرتدى تى شيرت بلاى بوى
تابع مواقعنا