الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قريبا.. بمشاركة “ميدو ومتعب وروبي كين ورضا عبد العال” انطلاق بطولة حلم الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 09:09 م

قال وائل فؤاد نائب رئيس مجلس إدارة بطولة “جول هاك” وصاحب فكرة برنامج حلم الأبطال الذي سيغطي منافسات المسابقة للكرة الخماسية بمصر، إنه سيتم إزاحة الستار عن انطلاق البطولة قريبا.

وأضاف فؤاد في بيان رسمي اليوم الاثنين، بأن البطولة تمنح الفرصة لمزيد من الشباب للتعبير عن أنفسهم وتحقيق أحلامهم في كرة القدم.

وأشار فؤاد “القائمون على البطولة جهزوا العديد من الأفكار من أجل تغطية كافة كواليس حياة الشباب ما قبل وأثناء وما بعد المباريات من خلال برنامج يحدث لأول مرة في الشرق الأوسط”.

وتابع “إضافة إلى تسليط الضوء على أحلامهم وطموحاتهم والتحديات التي يسعون لتجاوزها والتي سيتم ترجمتها من خلال مواهبهم وقصص حقيقية يروونها بأنفسهم طوال مراسم البطولة عبر برنامج حلم الأبطال”.

وكشفت نهى فؤاد رئيس مجلس الإدارة عن عدد من نجوم كرة القدم المصرية والعالمية سيكونون أبطال ونجوم تلك البطولة.

وقالت دكتور نهى: “سيشارك أحمد حسام “ميدو” نجم توتنام وأياكس والمدرب السابق لعدد من الفرق المصرية، وعماد متعب نجم وأسطورة النادي الأهلي السابق والمنتخب المصري، ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق والمحلل الفني، بجانب روبي كين نجم توتنام هوتسبر الإنجليزي السابق والهداف التاريخي لمنتخب أيرلندا، من أجل نقل خبراتهم للاعبين الشباب في البطولة من خلال البرنامج”.

وأضافت فؤاد “البطولة سوف تجوب كافة المحافظات في أوقات مختلفة من أجل إتاحة فرصة متساوية لكل موهوبي كرة القدم في مشاركة العالم مهاراتهم وأحلامهم وطموحاتهم في كرة القدم بطريقة مشوقة وتنافسية محترفة”.

يذكر أن القائمين على فكرة بطولة حلم الأبطال للكرة الخماسية العديد من الشباب على رأسهم دكتور نهى فؤاد وهي رائدة أعمال ومديرة سابقة في قسم الإعلام بالأمم المتحدة في نيويورك، وائل فؤاد مسؤول الأفكار الإبداعية في البرنامج، وأحمد أبو النصر صاحب الخبرة

تابع مواقعنا