الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لسرقة موبايل و500 جنيه..القبض على طالب قتل صديقه مع آخرين والقوا بجثته في الترعة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 12:26 م

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية وقطاع الأمن العام، في كشف غموض واقعة إختفاء طالب جامعي بالزقازيق، خرج برفقة أصدقاءه ولم يعد.

وتبلغ لمركز شرطة الزقازيق من المواطن “إبراهيم . ع . م” – سن 54 – مالك مصنع – مُقيم بدائرة المركز بغياب نجله  الطالب جامعى – سن 20 – مُقيم بذات العنوان، عقب خروجه من المنزل لحضور درس بمدينة الزقازيق.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة مديرية أمن الشرقية و قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن آخر مشاهده للمتغيب كان بصحبة صديق له طالب جامعى ويدعى”يوسف . ف . ى” – سن 19 – مُقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وأنهما توجها لشراء سيارة بناحية حسنية فاقوس وأن الأخير عاد لمسكنه دون المتغيب.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف الأخير وضبطه، وبمناقشته إعترف بقيامه بالإتفاق مع كلاً من المدعو “أحمد . ع . ع” – عامل، والمدعو “محمد . أ . م” – طالب بالمرحلة الثانوية الصناعية، ومُقيمان بدائرة مركز شرطة الزقازيق، على إستدراج المُتغيب عقب خروجه من الدرس بإدعاء شراء سيارة بقصد سرقته، وتوجهوا إلى طريق فرعي بترعة الشبانات دائرة المركز حيث قام الثالث بالتعدى عليه بالضرب بعصا على رأسه فسقط أرضاً وقاموا سوياً بخنقه فأودوا بحياته وإستولوا منه على هاتفه المحمول، وحافظة نقوده وبها مبلغ مالى قدره 500 جنيه، وتخلصوا من جثته بإلقائها بترعة الشبانات.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق في قضية قتل الطالب الجامعي.

تابع مواقعنا