الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤسس “heaven47”: “هدموا حلم شباب ونناشد المسؤولين ينقذونا” (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 03:19 م

قال وليد الحداد، مؤسس مشتل “heaven47 ” الموجود بحي الزمالك، أن شرطة المرافق ومسؤولين الحي قاموا بهدم وإزالة المشتل وتكسير كل ما به من كراسي أو مقاعد أو أواني زرع.

وأضاف الحداد، أن فكرة المشتل كانت بمثابة حلم لدي الكثير من الشباب، وكان ملتقى للكثير من الفنان والرسامين والنحاتين، وكان الحضور يأخذون أوانى الزرع وألوان ليرسمون عليها كيفما شاؤوا، مشيرًا إلى أن المشتل كان ملتقى رائع للشباب ويدعم البيئة النظيفة ويقدم ثقافة جديدة.

وكشف أن أحد الأشخاص قدم تقارير إلى الحي تفيد بأن المكان يقدم المأكولات والمشروبات، إذ يتحول إلى “كافيه” بعد الخامسة مساءًا، مشيرًا إلى أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، فمن يأتون إلى المكان ويريدون شرب شئ ما يقومون بإعداد بأنفسهم والمشتل لا يقدم أطعمة أو مشاريب لأحد.

والمح الحداد أنه في عام 2017 بدأ في إعادة هيكلة وتشكيل المشتل الذي كان يديره عمه منذ عام 1991، وقام برفقة العديد من الشباب بإعداد دراسات، مؤمنين أن مصر تتغير للأفضل وآملين في وضع غير سابقه من أوضاع، موضحًا أنه ترك عمله خارج مصر ومع آخرين لإنشاء هذا المشروع.

وتابع:”من 8 شهور قدمنا كافة ورقنا للحي من حيث التجديدات وسداد كافة الفواتير المستحقة للمرفقات العامة ولم يتصل بنا أحد أو يأتينا أي رد منهم تجاه ما نفعل”، مشيرًا إلى أن حلم الكثير من الشباب هُدم بسبب هدم المشتل، مناشدًا المسؤولين بالتدخل لأنقاذ حلمهم

تابع مواقعنا