الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح بين قميص “بلاي بوي”و التفوق على ميسي ومبابى(صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 05:14 م

يبدو أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بات مشهدًا في مسلسل مثير للجدل طوال الفترات الماضية سواء كان جاني أو مجنى عليه.

صورة صلاح الأخيرة التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك مرتديًا قميصًا يحمل شعار مجلة “بلاي بوي” الإباحية الشهيرة، ومرتديا قناعا أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي أثارت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر على قميص صلاح عبارة “بلاي بوي بروجيكت” أو “مشروع بلاي بوي” بأحرف معكوسة.

لم تعتاد الجماهير المصرية على تصرفات صلاح الغريبة لم اعتادت الالتزام الخلقي والديني لصلاح منذ بداية انطلاقته في الساحرة المستديرة، حيث كان المصحف الشريف لا يفارق يد اللاعب سواء خلال مبارياته مع منتخب مصر أو ليفربول الإنجليزي.

كما أعتادت التألق للفرعون المصري و تحقيق أرقام قياسية وأخرها تفوق نجم المنتخب الوطنى وليفربول على ليونيل ميسي أسطورة برشلونة وكيليان مبابى هداف باريس سان جيرمان باستفتاء “جول” العالمي لأفضل 50 لاعب فى العالم 2018.

وتوج الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بالجائزة ليواصل حصد الجوائز بعد أفضل لاعب فى العالم وأوروبا، وجاء كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس فى المركز الثانى، ثم محمد صلاح ثالثا.

وفى المركز الرابع جاء كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان، ثم ميسى فى المركز الخامس، كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى فى المركز السادس، ورافاييل فاران مدافع ريال مدريد فى المركز السابع،وهارى كين هداف توتنهام فى المركز الثامن، ويليه أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، ومارسيلو ظهير ريال مدريد فى المركز العاشر.

فبماذا ستهتم الجماهير المصرية أكثر قميص صلاح والدعاية لـ”بلاي بوي” أم تفوقه على ميسي و مبابى.

 

تابع مواقعنا