الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يرحل النني عن أرسنال بعد خطوة الاتحاد الإنجليزي؟

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 04:43 م

يواجه محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف أرسنال، مصير مجهول مع الفريق اللندني، بعد الأنباء المنتشرة حول تخطيط الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لتقليص عدد اللاعبين الأجانب في فرق الدوري الممتاز من 17 إلى 12 لاعبًا.

يتجه الاتحاد الإنجليزي لاتخاذ هذه الخطوة، في ظل الرغبة في التعامل مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ولزيادة عدد اللاعبين المحليين، وفي المقابل سيوافق الاتحاد الإنجليزي، على منح الأندية تصريح العمل، الذي عادة ما يكون مطلوبا للاعب القادم من خارج الاتحاد الأوروبي، بمجرد ارتباطه بعقد مع ناديه في الدوري الممتاز.

في حال تطبيق هذا القرار فعليًا سيجد النني نفسه في ورطة، قد تكلفه الرحيل عن صفوف الجانرز، خاصة وأنه لا يحظى بثقة كبيرة من الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريقه، حيث يعتمد عليه فقط في مباريات الدوري الأوروبي، ويبعده عن المشاركة في مسابقة الدوري الإنجليزي.

لا شك أن النني يمتلك قدرات كبيرة إلا أنه لم يحظى بثقة إيمري حتى الآن، مما قد يدفع المدرب الإسباني للاستغناء عن خدماته في أقرب فرصة، وحال نفذ قرار الاتحاد الإنجليزي في الموسم المقبل، ستكون فرصة الدولي المصري في الاستمرار بقلعة الجانرز صعبة للغاية.

وأبدت العديد من الأندية رغبتها في الحصول على خدمات، نجم بازل السويسري السابق، خلال فترة الانتقالات الصفية الماضية، أبرزها مارسيليا الفرنسي، إلا أنه رفض فكرة الرحيل عن النادي اللندني، وقرر البقاء أملاً في الحصول على فرصة المشاركة الأساسية.

تابع مواقعنا