الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة ترسل فريق فني للتحفظ على كاميرات نادي الزمالك في واقعة الاعتداء على الصحفيين

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 01:37 م

أرسلت النيابة العامة فريق من المساعدات الفنية بصحبة عدد من ضباط قسم العجوزة للتحفظ على كاميرات نادي الزمالك، وتفريغها للاستدلال على أفراد الامن الذين اعتدوا على الصحفيين امام بوابة النادي مساء الثلاثاء 6 نوفمبر وذلك تنفيذا لقرار رئيس نيابة العجوزة المستشار جمال الجبلاوي.

وقالت مصادر بالنيابة انه تم الاستماع امس الثلاثاء لرئيس الشئون القانونية للزمالك والمدير التنفيذي للنادي وقاما بتقديم صورة معتمدة من دفتر الحضور والانصراف لافراد الامن.

واستدعت النيابة اليوم عدد من افراد امن الزمالك لسماع اقوالهم في واقعة الاعتداء.

وكانت  نيابة العجوزة قد باشرت تحقيقاتها فى واقعة التعدى على مجموعة من الصحفيين بالضرب والسب على أيدى عدد من موظفى أمن نادى الزمالك الرياضي، لمنعهم من دخول النادى رغم ابرازهم كارنيهات العضوية، وتأكيدهم أنهم صحفيون وأعضاء جمعية عمومية النادي.

ومن الجدير بالذكر أن النيابة استمعت إلى اقوال مدير عام الشئون القانونية بنادى الزمالك الرياضي، والذى نفى تعدي موظفي الأمن بالضرب والسب على 11 صحفيا ينتمون لمؤسسات صحفية مختلفة، وبينهم عضو بمجلس نقابة الصحفيين، واكد ان الصحفيين تدافعوا لدخول النادى وسط العشرات من المواطنين، وحاولوا التسلل دون ابراز كارنيهات العضوية لموظفى الأمن الذين منعوهم من الدخول. 

وتعود الواقعة إلى يوم 6 نوفمبر الحلي حينما حاول صحفيين الدخول إلى نادي الزمالك، ورفض الأمن دخولهم واعتدى عليهم رغم إنهم أعضاء عاملين بالنادي، وكانت مجلس نقابة الصحفيين قد أعلن يوم الخميس الماضي اجتماعا طارئا لبحث الاعتداءات المستمرة من قبل رئيس نادي الزمالك على أعضاء النادي الصحفيين. 

تابع مواقعنا