الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر صورة جديدة.. هل يحتاج صلاح الذهاب لطبيب نفسي عندما ينضم للمنتخب؟! (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 04:06 م

يبدو أن مسلسل صور محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي،لا ينتهى، حيث عاد اللاعب لينشر صورة جديدة له تثير الجدل مرة أخرى.

فبعد نشر صورته أمس الإثنين، قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، قبل مواجهة تونس، بالجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وهو يرتدي قناعا، معلقا عليها: “السفر متخفيا “، كانت ردود الأفعال غاضبة جدا من الجماهير المصرية بسبب تلك الصورة، نظرا لارتدائه، “تي شيرت” عليه شعار مجلة “بلاي بوي”، والتي كانت تنشر صورًا إباحية سابقًا.

 

صلاح يرتدى التيشيرت

 

وقبلها صورة أيضا نشرها النجم المصري عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أثارت الكثير من الجدل، حيث كانت صورة غامضة له ومتشحة بالسواد الأمر، الذي آثار قلقًا كبيرًا لدى محبي الفرعون المصري.

 

عاد صلاح صاحب الـ 26 عامًا، اليوم لينشر صورة عبر حسابه الرسمي بتويتر “أبيض وأسود” بقميص المنتخب المصري يبدو فيها حزيناً ينظر إلي أرض الملعب معلقاً عليها: “استدعائي لواجب المنتخب الوطني”.

وفسرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن محمد صلاح غير سعيد بالعودة للمنتخب المصري بعدما نشر هذه الصورة عبر حسابه بالشبكات الاجتماعية.

السؤال الذي يطرح نفسه هل محمد صلاح يعاني من مشاكل تجعله يخرج الطاقات السلبية لديه من خلال نشر هذه الصور على مواقع التواصل الإجتماعي،وهل يحتاج محمد صلاح الذهاب إلى طبيب نفسي لكي يخرج اللاعب من الحالة النفسية التي تسيطر عليه؟ وهل يتواجد طبيب نفسي في المنتخب الوطني لحل أزمات اللاعبين؟!

تابع مواقعنا