الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. وكيل تريزيجيه يكشف موقفه من مفاوضات الأهلي ومحطته الأوروبية المقبلة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 02:13 م

كشف يحيي علي ، وكيل محمود حسن “تريزيجيه” لاعب فريق قاسم باشا التركي ، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه للعودة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

أكد وكيل تريزيجيه في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″ أن مسئولي الأهلي لم يتواصلوا معه من أجل إعادة تريزيجيه في يناير المقبل للفريق من جديد، مشيراً إلى إنه سمع عن مفاوضات  الأهلي مع تريزيجيه من وسائل الإعلام.

أشار إلى أنه في حالة وجود مفاوضات رسمية مع الأهلي مع تريزيجيه قد يكون مصيرها الرفض بسبب رغبة اللاعب في استكمال مشواره الاحترافي بالخارج والانتقال لدوري أوروبي قوي في الموسم المقبل على أقل تقدير.

قال وكيل تريزيجيه :” الدوري الإسباني قد يكون المحطة الأوروبية المقبلة لتريزيجيه في الاحتراف بنهاية الموسم الجاري”.

يعيش النجم المصرى “تريزيجيه”، حالة من التألق فى الملاعب التركية، حيث نجح فى قيادة فريقه للفوز في العديد من المباريات بالدوري التركي أخرها على بورصا سبور، وأحرز هدفا عالميا تغنى به الجميع، حيث سجل الهدف بطريقة خادعة لحارس بورصا سبور.

شارك تريزيجيه فى 12 مباراة خلال الموسم الحالى، سجل خلالها 5 أهداف كما تمكن من صناعة مثلها، وبعد خوضه اللقاء الأخير يسجل النجم المصرى الظهور الـ45 مع قاسم باشا فى مختلف المسابقات التركية منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية الموسم الماضى قادماً من أندرلخت البلجيكى.

وفى ظل الأداء المتميز الذى يقدمه “تريزيجيه”، حقق لقب أفضل لاعب فى المباراة أكثر من مرة آخرها لقاء الأسبوع الـ12 أمام بورصا سبور بعد حصوله على 8.5 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع “هوسكورد” العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، عن مستويات لاعبى الفريقين، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أى لاعب آخر، ليس هذا فحسب بل دخل قائمة التشكيلة المثالية للأسبوع فى أكثر من مناسبة.

يرتبط تريزيجيه بعقد مع قاسم باشا التركى حتى 30 يونيو 2021، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب 4.5 مليون يورو.

تابع مواقعنا