الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في حواره لـ”القاهرة 24″.. “العتال”: رئيس الزمالك ضرب بكلام علي عبد العال عرض الحائط في أزمتي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 10:03 م

أنا نائب مع إيقاف التنفيذ.. والقانون أنتصر لي

الزمالك تحول إلى عزبة.. وهدفي رئاسة القلعة البيضاء

أحمد سليمان جندي مجهول في صفقات الزمالك.. وخالد عبد العزيز “وزير راجل”

رئيس الزمالك هدم “جيم” بقيمة 7 مليون جنيه لكي لا ينسب لشخصي

الجوهري مدرب محترم لكن حسن شحاتة أسطورة لن تتكرر.. وشيكابالا أفضل لاعب في تاريخ مصر

يعد هاني العتال أحد أبناء النادي الأوفياء، حيث حفر اسمه بين سجلات المُخلصين، بإنجازاته وحبه وتفانيه في إسعاد أعضاء النادي بغض النظر عن تواجده داخل المجلس أو خارجه.

حبه للكيان يجري في عروقه، ودفع جزية الحب والولاء والإشادة بالشطب والمنع من دخول النادي، وتحمل وابل من الاتهامات والسباب من أجل نادي الزمالك.

ألتقى “القاهرة 24”، مع العتال، لتحاوره في العديد من الأمور التي تخص نادي الزمالك، وكذلك الحديث معه في بعض أمور الساحرة المستديرة.

متى بدأت علاقتك مع نادي الزمالك؟

ظهوري منذ الصغر كنت من أشبال فريق كرة اليد وتم تصعيدي إلى الفريق الأول تحت قيادة أيوب دعبس أحد قامات التدريب في كرة اليد ومن حبي إلى أعضاء النادي قررت العمل على خدمتهم لذلك قررت خوض الانتخابات في 2005 ولكن الانتخابات لم تكتمل وترشحت 2007 تحت السن ونجحت بأعلى الأصوات ولكن تم الطعن كالعادة وحل المجلس ثم ترشحت في 2009 وكان موسمًا جيدًا وكانت بداية الاستقرار بمجلس شرعي منتخب لوجود الزمالك تحت مظلة المجالس المعينه 4 سنوات، وحتى في ظل عدم وجودي بالمجلس قمت بإنشاء جيم على مساحة 1000 متر الذي قام بهدمه رئيس النادي الحالي مرتضى منصور، ومشروع ألف شجرة وبناء مصلى وأيضًا ترميم بوابة النادي

وما سبب إصرارك على الترشح لمنصب النائب؟

سبب ترشحي هو إصرار الجمعية العمومية وأبناء النادي التخلص من الاحتلال الذي تعرض له النادي وقدرتي أيضًا علي تمثيل الزمالك في هذا المنصب رغم علمي بالمشاكل التي سوف أواجهها  وبالفعل تعرضت إلى العديد من السباب والتهديدات ولكن كان سلاحي القانون، وتم التشكيك في عضويتي ولكن لجنة التسوية والتحكيم في اللجنة الأولمبية انصفتني وكل ما قاله رئيس النادي كان كلام مرسل ليس له أساس من الصحة وقام بتعديل رقمي الانتخابي قبل الانتخابات بيوم واحد من رقم 6 إلى رقم 5 بغرض التضليل وفقدي للأصوات ولكن نجحت وتفوقت على ابنه مما جعله معارض لي ورافض وجودي بالمجلس.

هل تتوقع امتثال رئيس النادي لوجودك بالمجلس؟

كلام رئيس النادي غير مضمون ومتغير بين ليلة وضحاها، لقد سبق وبذل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق مجهودًا كبيرًا للم شمل المجلس وقام بدعوتنا جميعًا وتم عقد جلسة في الوزاة وتخلف عن الحضور رئيس النادي وتحجج بتواجده خارج البلاد وهذا ليس صحيحًا وكان الوزير وقتها يتعامل كونه رجل دولة وعمل على شرعية المجلس ووجوب انعقاد المجلس في وجودي مع عبد الله جورج عضو مجلس إدارة النادي وهذا سبب نشوب خلافات بينه وبين رئيس النادي، وتم عقد أيضا جلسة ثانية بحضور الدكتورعلي عبد العال في مجلس النواب وقال له حرفيا يجب احترام رغبة الجمعية العمومية ولم ينفذ أي اتفاق تم وضرب بكلامه عرض الحائط.

ما طموحات العتال في الزمالك خلال الفترة المقبلة؟

بالنسبة لطموحي مع النادي أن أجعله في المكانة التي يستحقها ولا مانع من التعامل مع رئيس النادي للنهوض بالنادي على المستوى الاجتماعي والرياضي ولكن يجب معرفتي بالبرنامج الانتخابي للمجلس أولاً.

ما هو ردك على إهانة رموز النادي وتجميد وشطب العضويات؟

كارثة بكل ما تحمل الكلمة من معنى والتاريخ لا يلوث وأنا لا أقبل إهانة أي شخص ونظام البلطجة في النادي يجب القضاء عليه وهذا ما سوف أفعله في المرحلة المقبلة.

ما هو تقيمك لفريق الكرة ومستواه هذا الموسم؟

البداية جيدة يوجد تناغم وانسجام في الفريق ولكن كالعادة العبث من قبل رئيس النادي واللعب في الجهاز الفني دائما حائل بين الفريق والنجاح ويجب لا ننسي دور أحمد سليمان في إنجازات الفريق.

 

من أفضل مدرب في مصر على مر التاريخ من وجهة نظرك؟

حسن شحاتة من حيث الإنجازات والجوهري أيضًا من المدربين المحترمين، ولكن أعتقد أن المعلم أسطورة لن تتكرر.

وما هو أفضل لاعب أنجبته الملاعب المصرية؟

محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب لم ولن يتكرر ظلم نفسه وظلم أيضا ولكن لاعب مصري بطراز عالمي، ويتجلى ذلك عندما نراه داخل المستطيل الأخضر.

متي نرى العتال رئيسًا لنادي الزمالك؟

عندما كنت في المجلس تحت السن حققت إنجازات وأيضًا كاعضو حققت المزيد ولكن أنا الآن نائب مع إيقاف التنفيذ عندما أتحرك وأعمل في هذا المنصب الجمعية العمومية هي من سوف تقرر ولكن بالتأكيد حلم وسوف يتحقق ان أجلس على كرسي النادي.

ما ردك على تكذيب رئيس الزمالك لحكم مركز التسوية والتحكيم وعدم أحقيتك في الترشح لانتخابات الزمالك؟

لن أرد إلا بصورة من حكم مركز التسوية والتحكيم، فى الدعوى التى اقامها رئيس النادى الموقوف، ضد قرار لجنة التظلمات باللجنة الاوليمبية باحقيتى فى الترشح للانتخابات حيث صدر الحكم بعدم الاختصاص ،ورفض طلب رئيس الزمالك ،باستبعادي  من الترشح .

ووفقا للائحة الزمالك فإن لجنة الطعون بالاوليمبية هى الجهة الوحيدة المختصة بنظر الطعون على المرشحين وسبق واصدرت لجنة التظلمات قرار تاريخى قبل الانتخابات بـ24ساعة برفض قرار مجلس رئيس الزمالك لاستبعادي من الانتخابات وبناء عليه خضت الانتخابات و حصلت على ثقة الجمعية العمومية التى رفضت مخطط التوريث بالتأكيد خاصة أن الزمالك ملك لأبنائه وليس عزبه لأحد.

 

تابع مواقعنا