الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائمة أوبرا وينفري لهداياها المفضلة بالتزامن مع احتفالات رأس السنة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 02:00 م

استعرضت أوبرا وينفري لجمهورها مجموعة من الهدايا المفضلة لديها، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة المقبلة “سانت كلوز”، وكشفت صحيفة نيوز ويك، عن أبرز تلك الهدايا التى تحبها وينفري بداية من الأواني الزجاجية والأجهزة الحديثة، والمجوهرات وحتى الصلصة التى تفضل تناولها:

– صلصة تروف الحارة:

وهى عبارة عن صلصة طازجة مكونة من الفلفل الحار وسائل الصبار ومجموعة من والتوابل اللذيذة، تشكل “تروف” نكهة لا مثيل لها من الصلصة، وتقول أوبرا، إن هذه الصلصة الحارة، هي لذيذة جدًا، ويصل سعرها إلى 17.98 دولارًا.

– أساور مايا جي:

تعمل هذه الأساور على نشر الحب، وإعطاء الطاقة الإيجابية لمن يرتدونها، وتهدف الكلمات المكتوبة عليها إلى إلهام المرأة، وتمكينها والاحتفاء بها، وتنصح بها أوبرا لارتداء الفتيات مثل هذه الأساور، كي يثقوا بأنفسهن،ويبلغ سعرها  38 دولار.

-كؤوس قوس قزح الزجاجية:

تشير أوبرا إلى أن هذه الكؤوس لمسة جمالية إلى المنزل حيث تضيف إليه ألوان قوس المعروفة بتنوعها، ويصل ثمنها إلى  (38.40 دولارًا).

– مقلاة تريو لثلاثة أصناف طعام:

توضح أوبر أهمية هذه المقلاة، بأنه عندما ترغب العائلة بتناول أكثر من صنف طعام، فإن هذه المقلاة تكون مفيدة لهم، بـ18.28 دولار، حيث يمكنكط تحضير 3 وصفات من اللازانيا فى مقلاة واحدة.

 

-جهاز أمازون إيكو سبوت:

وهو جهاز يناسب وضعه فى أي مكان فى المنزل، يمكنك من خلاله الاطلاع على الفيديو، والأغاني ، والتنبؤات الجوية، وقوائم التسوق ، والاستماع إلى المقروئة، وأشياء أخرى كثيرة، وتوضح أوبرا أنه من  أحدث أجهزة أمازون الحديثة، حيث أنه أكثر تعقيدًا بشكل مذهل، حيث يعمل من خلال الأوامر الصوتية، ويبلغ سعره 129.99 دولار.

تابع مواقعنا