السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مظاهرة في حب درة على تويتر.. حبيبة أمها السبب (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 08:25 م

لاقت قصة “حبيبة أمها” للنجمة التونسية درة إعجاب الكثير من الجماهير ومُتابعي مسلسل نصيبي وقسمتك المُذاع عبر فضائية سي بي سي، وعبر الكثير من مُحبيها ومُتابعيها عبر تويتر عن إعجابهم الشديد بالحلقات في تصرف أشبه بالتظاهرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

كما تصدرت من قبل حكاية “حبيبة امها” تريند الأكثر متابعة على اليوتيوب، وهي من أحداث الجزء الثانى من مسلسل نصيبى وقسمتك، والذى يعرض حالياً على “سي بي سي” سواء، كما تصدرت درة يوتيوب بمشهد آخر من خلال الحلقة جمعها مع باقي أفراد المسلسل.

 

ويدور المسلسل حول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ 45 حلقة، حيث يتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال وذلك بخلاف الجزء الأول الذي تمحور على المشاكل التي تواجه الرجال في التعامل مع المرأة.

 

وكان قد شارك عدد كبير من الفنانين فى بطولة قصص الجزء الثانى من مسلسل “نصيبى وقسمتك”، وهم بشرى وحنان مطاوع وشريف رمزى وريم مصطفى وعمر السعيد نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى وجلال الزكي وسارة نخلة ومحمد سليمان وأحمد فريد وأحمد فلوكس وهنا شيحة، وشارك فى إخراجها 4 مخرجين هم أكرم فريد وأحمد صالح ورامى عبد الرازق ومصطفى فكرى.

يذكر أن مسلسل “نصيبى وقسمتك” يناقش عددا من القضايا الحياتية التى تمس المواطن البسيط سواء كانت عاطفية أو اجتماعية او انسانية.

تابع مواقعنا