الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مغردة تشتبك مع “البرادعي” على “تويتر” بسبب أسئلته البديهية.. شاهد كيف رد عليها؟!

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 05:41 م

انتقدت إحدى متابعات الدكتور محمد البرادعي، السياسي والمدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، طريقته فى طرح الأسئلة على القضايا الهامة، مشيرة إلى أن الإجابة عليها بديهية ومعروفة، ليلاحقها بالرد واصفًا أسئلته بـ “البلاغية وغير الحقيقية”.

وقال محمد البردعي، فى تغريدة له على حسابه الرسمي “تويتر”: “هل ستفهم إسرائيل والعالم معها يوماً ما أن الاحتلال و معاملة الفلسطينين معاملة العبيد هما السبب الرئيسي للتطرف فى المنطقة مهما حاولوا الإنكار؟”

وطرح المزيد من الأسئلة، قائلًا: “هل ستتذكر الأنظمة العربية يوماً ما أن هناك شعباً يُدعى الشعب الفلسطيني له حقوق تُغتصب يومياً أمام أعيننا أم أنها أصيبت بزهايمر إنتقائي؟!”.

ومنها انتقدت نورهان، إحدى متابعات السياسي البارز محمد البردعي، طريقة طرحة للأسئلة، قائلة: “لا مش هتفهم وأنت عارف إنها مش هتفهم” مضيفة : “مع ذلك ما زلت بتسأل أسئلة اجاباتها بديهية ومعروفة”.

ولا يمرر البردعي، كلمات نورهان، تمضي فى فضاء التواصل الاجتماعي عبثًا، حتى رد عليها بحزم: “دى يابنتى أسئلة بلاغية والسؤال البلاغى ليس سؤالاً حقيقياً ولكنه سؤال يعرف الأشخاص الآخرون إجابته مسبقاً”.

ووجه البرادعي، كلمته، لجميع متابعيه من الشباب، قائلاً لهم: “أتمنى عموماً منكم ياشباب أن تبحثوا قليلاً قبل الكتابة، العلم هو طريق المستقبل”.

 

 

تابع مواقعنا