الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر مستندات تحصيل رسوم من حمو بيكا مقابل الغناء.. و”الموسيقين” ترد

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 04:35 م

مازالت نقابة المهن الموسيقية تُلاحق مغني المهرجانات حمو بيكا ومنعه من إحياء حفلاته بداية من إلغاء حفله الذي ظل يُعلن عنه لفترة طويلة والذي أشتهر وقتها بمعركته مع “مجدى شطة”، ذلك الحفل الذي كان مقرر احياءه في شاطئ الشاطبي المميز بالإسكندرية، وألغت ايضًا النقابة حفلة الآخر الذي كان مقرر إقامته في  محافظة دمياط منذ أيام.

وأكد بيكا في تصريحات صحفية أنه حصل على تصريحات موثقة من نقابة الموسيقيين بإقامة الحفل وقام بدفع الرسوم الخاصة بإقامة الحفل ولذلك من حقة أن يُقيم الحفل.

وأطلع “القاهرة 24″، على التصريحات التي يقصدها حمو بيكا ويقول أنه من كان من حقه الغناء وإقامة حفل الإسكندرية يوم 9 نوفمبر الماضي، وبالفعل هي تصريحات سليمة لكن التصريحات خرجت من نقابة المهن الموسيقية بالإسكندرية ليست لحمو بيكا وإنما للشاطئ الخاص بإقامة الحفل ومدون عليها “تصريح بإقامة فقرة غنائية للدي جي”، وليست لحمو بيكا.

وتواصلنا مع مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية التي أكد أن حمو بيكا لا يحمل تصريح بمزاولة المهنة أو عضو بالنقابة وهو الأمر الذي ترفضة النقابة بشدة ولم نقصد حمو بيكا بالأخص وإنما هو قانون النقابة الذي نعمل دائمًا به، وعلى حمو بيكا في حال رغبته في إقامة الحفلات أن يتقدم للنقابة بالطلب واجتياز الاختبارات الخاصة بالنقابة ومن ثم يأخذ التصريح.

تابع مواقعنا