الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أحمد الشيخ على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية(صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/نوفمبر/2018 - 11:09 م

في أول رد فعل من اللاعبين الذين تم استبعدهم من قائمة الأهلي الأفريقية التي أستقر عليها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، كان تعليق أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأحمر هادئا جدًا.

بعد أن تم استعباد “الشيخ” من قائمة الفريق المشاركة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا رد على الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتب : ” لا إله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين”

أضاف الشيخ في رد على أحد التعليقات من الجماهير قائلا: ” أكيد ربنا ليه حكمة في اللي بيحصل، وربنا وحده يعلم عمري ما قصرت في تمرين ولا طلع مني العيب ولا أي مشكلة طول الفترة اللي قضيتها في النادي”.

تابع: “يمكن ماليش رزق في المكان.. الحمد لله على كل شيئ”.

 

كان الجهاز الفني للفريق للأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد استقر على قيد 23 لاعبًا في القائمة الأفريقية، استعدادًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاءت قائمة الأهلي الأفريقية كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي.

الدفاع: أحمد فتحي، ومحمد هاني، وساليف كوليبالي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وعلي معلول، وأيمن أشرف.

الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، ومحمد شريف، وميدو جابر، وأحمد حمودي، ووليد سليمان، وناصر ماهر.

الهجوم: وليد أزارو، وصلاح محسن، ومروان محسن.

وبذلك استبعد كارتيرون بعض من نجوم الفريق الأحمر من القائمة التي أستقر عليها في بطولة دوري أبطال أفريقيا الجديدة أبرزهم أحمد الشيخ و مؤمن زكريا و صبري رحيل وأحمد علاء وأكرم توفيق وصالح جمعة و باسم علي وأحمد حمدي ومعهم جونيور أجاى المصاب نظرا لعدم قدرته على المشاركة في الأدوار الأولى من البطولة.

من المنتظر أن يضيف الأهلي 7 لاعبين جدد فى القائمة الثانية بعد الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، مع العلم وجود عدد من اللاعبين على قائمة الانتظار وهم رامى ربيعة، عمرو جمال، وعمرو بركات.

 

تابع مواقعنا