الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفرمان من الخطيب.. عبد الحفيظ يقترب من العودة لمنصب مدير الكرة بالأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 15/نوفمبر/2018 - 04:22 م

اقترب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي من العودة من جديد إلى منصبه في القلعة الحمراء.

يرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن سيد عبد الحفيظ الأنسب لمنصب مدير الكرة بالفريق في الوقت الحالي لفرض مزيد من الانضباط على لاعبي القلعة الحمراء على أن يتفرغ محمد يوسف لمنصب المدرب العام في جهاز باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي.

علم ” القاهرة 24″ أن رئيس النادي الأهلي أجرى اتصالا هاتفيا بسيد عبد الحفيظ أبلغه أنه سيطرح على مجلس الإدارة قرار عودته لمنصب مدير الكرة وأنه سيتم اتخاذ القرار بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة.

يأتي قرار الخطيب الذي لم يعلن عنه حتى الآن بالشكل الرسمي ضمن حزمة القرارات التى من المقرر أن يتخذها “بيبو”  لكونه مكلفاً من مجلسه بإدارة ملف الكرة، على أن يتم إقرار كل القرارات بشكل رسمى فى اجتماع مجلس إدارة النادى المقرر إقامته مساء اليوم، ومن المقرر أن يُعلن اليوم عدد من القرارات، فيما سيتم إرجاء قرارات أخري لاحقاً لحين انتهاء ارتباطات الفريق المتلاحقة فى الفترة المقبلة.

كان سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة بفريق الأهلي خلال فترة تولي محمود طاهر رئاسة القلعة الحمراء حيث كان عبد الحفيظ ضمن أفراد الجهاز المعاون لحسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر حينذاك، وذلك قبل أن يطيح به محمود الخطيب بعد فوزه في الانتخابات وتوليه مقاليد الحكم في نادي القرن.

تابع مواقعنا