الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيونسيه تلغي شراكتها مع ملياردير بسبب اتهامات تحرش

القاهرة 24
أخبار
الخميس 15/نوفمبر/2018 - 07:45 م

ألغت المغنية الشهيرة بيونسيه شراكتها مع رجل الأعمال ومالك سلسلة متاجر توب شوب فاشون للأزياء، فيليب جرين، إثر اتهامات موجهة له بالتحرش والتنمر.

وبحسب صحيفة الجارديان البريطانية، اشترت شركة باركود للمطربين، حصة الملياردير البريطاني في مشروع “ايفي بارك”، وهو خط أزياء للملابس الرياضية النسائية، التي كانت أطلقتها مع مجموعة جرين أركاديا، الذى يمتلكها فيليب جرين، في عام 2016.

وقالت “ايفي بارك” في بيان لها، اليوم الخميس، إنه “بعد مناقشات استمرت ما يقرب من عام ، حصلت باركو] على 100٪ من العلامة التجارية ايفى بارك”، وفقًا لما أكده المتحدث باسم مجموعة أركاديا.

وكانت بيونسيه قد أطلقت، بالشراكة مع الملياردير جرين، لأول مرة، أزياء رياضية نسائية استلهمت جزءا من اسمه من ابنتها ذات الأربع سنوات بلو ايفي، في عام 2014.

وكانت صحيفة الديلى تلجراف، قد ادعت بأن المليادرير البريطاني اعتدى على بعض الموظفين، واتهمته الصحيفة بسوء السلوك، والتحرش، والاعتداءات العنصرية، فيما نفى فيليب جرين، هذه الاتهامات مشيرًا إلى أنها مجرد مزاح، ولم يكن لديه أى نية للتعدي عليهم.

فيما وصفته جين شيبيردسون، مديرة “توب شوب” السابقة بأنه “متسلط”، واتهمته بأن سلوكه في مكان العمل سيئ، ويتنمر على الموظفين.

تابع مواقعنا