• بحث عن
  • الجماهير تحيي ذكرى شهداء الأهلي في مذبحة بورسعيد بمباراة مصر و تونس

    شهدت الدقيقة 74 من زمن مباراة منتخب مصر وتونس المقامة باستاد برج العرب في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية احتفال الجماهير المصرية بذكرى شهداء النادي الأهلي في مباراته الشهيرة أمام المصري البورسعيدي، من خلال إضاءة الأنوار .

    يتعادل المنتخب الوطني مع نظيره التونسي بهدفين لكلا منهما في المباراة المقامة حاليا على ستاد برج العرب.

    في بداية المباراة تبادل المنتخبان السيطرة على منتطقة وسط الملعب حتى نجح المنتخب التونسي في خطف هدف التقدم عن طريق لاعبه نعيم السليتي في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

    جاء الهدف من بينية رائعة من فرجاني ساسي وصلت إلى نعيم السليتي بعد خطأ كبير من باهر المحمدي في التمركز، انفرد السليتي في مواجهة محمد الشناوي مع تدخل من أحمد المحمدي أنهاها السليتي بتسديدة زاحفة مرت من أسفل الشناوي وسكنت الشباك.

    حاول لاعبو المنتخب الوطني الضغط على دفاعات نسور قرطاج من أجل ادراك التعادل حتى نجح محمود حسن تريزيجيه لاعب الفراعنة في هز شباك المنتخب التونسي في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

    جاء الهدف للفراعنة من خلال عرضية من تريزيجيه من الجهة اليسرى في اتجاه مروان محسن لكن ارتدت من الدفاع داخل منطقة الجزاء، حاول محمد صلاح الاستحواذ على الكرة لكن أبعدها الدفاع من جديد حتى وصلت إلى تريزيجيه داخل منطقة الجزاء الذي سددها قوية اصطدمت في إليس صغيري وحولت اتجاهها وخدعت الحارس وسكنت الشباك.

    وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو المنتخب الوطني بشكل مكثف على دفاعات المنتخب التونسي ليأتي الهدف الثاني عن طريق باهر المحمدي لاعب الفراعنة في الدقيقة 59 من زمن المباراة من خلال مخالفة ينفذها عمرو وردة داخل المنطقة، ويقابلها المحمدي برأسية في المرمى.

    وتعادل نعيم السليتي بالهدف الثاني للمنتخب التونسي في شباك الفراعنة في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

    جاء الهدف عن طريق عرضية يبعدها أحمد حجازي وتصل إلى السليتي الذي تابعها في المرمى.

    وتحتل مصر حاليًا وصافة المجموعة برصيد تسع نقاط بعد أربع جولات حققت خلالها الفوز ثلاث مرات، فيما يتربع المنتخب التونسي على الصدارة بالعلامة الكاملة بتحقيق أربعة انتصارات.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق