• بحث عن
  • تعرف على طريقة أجيري التي يواجه بها منتخب تونس اليوم

    يستعد المنتخب الوطنى، بقيادة المكسيكي خافيير أجييرى، لمواجهة نظيره التونسي فى السادسة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

    علم ” القاهرة 24″ أن المكسيكي، خافيير أجيري، سيغير طريقة اللعب لمنتخب مصر أمام المنتخب التونسي، حيث سيكون هناك تحفظ دفاعى من لاعبى وسط الملعب وأن تختلف خطة اللعب عما كان عليه الوضع في المباريات الـ3 الماضية التي كانت تشهد اندفاعا هجوميا لكل لاعبي المنتخب فيما عدا قلبي الدفاع.

    يأتي تحفظ أجيري بسبب السرعة التي يتميز بها لاعبو “نسور قرطاج” وقدرة المهاجمين الثلاثة الذين يعتمد عليهم المنتخب التونسي على التسجيل من أنصاف الفرص.

    كما طالب أجيري من لاعبيه ضرورة اللعب من لمسة واحدة وتكوين جبهة هجومية من 5 لاعبين ممثلين في الثلاثي الهجومي وظهيري الجانبين, على أن يكون هناك مهام دفاعية لثنائي الوسط لإيقاف تقدم طه ياسين الخنيسيوفراس شواط ومنعهما من التغلغل في منطقة جزاء الفراعنة, حتي لا تهتز شباك الفراعنة بأي أهداف.

    جاء قرار أجيري بتغير طريقة اللعب بعدما شاهد بعض الملخصات للمنتخب التونسي في مباراتيه الأخيرتين أمام منتخب النيجر في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية في محاولة للوقوف على مستوي الفريق المنافس.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق