• بحث عن
  • عاجل.. إنهاء إجراءات نقل جثمان الصيدلي المصري المقتول بالسعودية

    قالت قنصلية مصر في جدة، في بيان، إن مندوبا عن القنصلية العامة المصرية، توجه إلى مدينة جازان السعودية، لمتابعة ملابسات حادث مقتل صيدلي مصري والتحقيقات وإنهاء إجراءات شحن الجثمان إلى مصر.
    وأضافت القنصلية في بيان لها، أنها علمت بمقتل المواطن المصري أحمد طه حسن محمود المنخلي، ويعمل بإحدى الصيدليات، في حي الصفا بمدينة جازان، والتي تبعد نحو 700 كم عن مدينة جدة.
    ودعت القنصلية المواطنين المصريين إلى عدم تداول أو نشر أي شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قد تؤدي إلى عرقلة سير التحقيقات.

    وكان الدكتور أحمد طه، صيدلي مصرى مقيم بالمملكة العربية السعودية، لقي مصرعه على يد مواطن سعودى عقب طعنه بسلاح أبيض عدة طعنات، مما تسبب فى وفاته بالرغم من محاولة إسعافه، وذلك إثر تشاجر بينهما فقام السعودى بتسديد عدة طعنات له، وصلت إلى 7 طعنات، أحداها كانت فى القلب وتسببت فى وفاته.

    تفاصيل طعن سعودي لصيدلى مصري فى المملكة بسبب “بامبرز”.. وأول تحرك حكومي (فيديو)

    وكانت وزيرة الهجرة،طالبت السفير المصري بالسعودية السفير ناصر حمدي، بسرعة إنهاء الإجراءات لوصول الجثمان، مع حفظ كافة حقوقه والحصول علي كافة المتعلقات ومتابعة الإجراءات القانونية للقصاص من الجناة، والتعاون المستمر مع نقابة الصيادلة في قضية الدكتور أحمد حتى يتم القصاص له.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق