الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو ريدة لمحمد صلاح: “ارحمنا من صورك”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 02:06 م

استمرارًا لمسلسل صور محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي, الذي لا ينتهى سيطرت حالة من القلق على هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، الذي طالب “صلاح” بالتوقف عن نشر صور تثير الدهشة و الجدل أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الوطني.

علم ” القاهرة24″ أن رئيس اتحاد الكرة, وجه بعض الكلمات للاعب الجلسة التي عقدها مع اللاعبين عقب المران المسائي أول أمس, طالبا منه بنشر كل صوره أثناء تواجده مع ليفربول والكف عن نشر أي صور أثناء انضمامه للمنتخب, مازحا وقائلا له : “أرحمنا من صورك”.

وحاول أبو ريدة توضيح الأمر لصلاح بأن وسائل الإعلام في مصر,  تربط كل تصرفات اللاعب بعلاقته باتحاد الكرة لوجود خلافات سابقة بين صلاح ومسئولي الجبلاية في الفترة الأخيرة.

كما طالب أبو ريدة صلاح و باقي زملائه ببذل أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز على منتخب تونس في المباراة التى تقام، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا بالكاميرون.

كان صلاح قد نشر صورا له باللونين الأبيض والأسود, عبر حسابه علي تويتر, يبدو فيها حزينا, وهو يرتدي قميص الفراعنة وينظر إلي الأرض, معلقا عليها بقوله: استدعائي لواجب المنتخب الوطني وتسببت هذه التغريدة في جدل واسع, حول احتمال توتر العلاقة مجددا، بين صلاح ومسئولي الجبلاية.

تابع مواقعنا