الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقالة حسام غالى ومحمد فضل من “الأهلى”.. والسبب!

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 12:16 ص

استمراراً لعاصفة التغيير فى القلعة الحمراء، تقدم الثنائي حسام غالي منسق لجنة الكرة بالنادي الأهلي ومحمد فضل مدير التعاقدات باستقالة رسمية من مناصبهم في نهاية اجتماع مجلس الإدارة الذي انتهى اليوم الخميس.

 

وجاءت استقالة الثنائي اعتراضاً على تعيين هيثم عرابي في إدارة التعاقدات بجانب أنباء تعيين سيد عبد الحفيظ مديراً رياضياً للنادي وهو الأمر الذي رفضه حسام غالي.

 

وأرجأ مجلس الإدارة البت في الأمر لحين الاجتماع بعد غدٍ السبت مرة آخرى لاتخاذ باقي القرارات الخاصة بتشكيل قطاع الكرة.

 

وكان حسام غالي قد حاول اللحاق باجتماع مجلس الإدارة قبل نهاية الاجتماع ولكن أمن النادي رفض تماماً دخوله ونجح خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة فى تهدأته واحتواء غضبه.

 

يذكر أن مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر في اجتماعه الذي أنتهى منذ قليل، العديد من التغييرات في منظومة كرة القدم سواء على المستوى الإداري أو الفني وكان أبرز القرارات حل لجنة الكرة التي تتكون من محمود الخطيب رئيس النادي وعبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق.

وعرض الخطيب رؤيته المستقبلية بخصوص إدارة قطاع كرة القدم في النادي والخطة المطلوبة على المدي القريب والمتوسط لإعادة بناء الفريق الأول، والتي ناقشها واعتمدها مجلس إدارة النادي الأهلي بإصدار القرارات التالية:

١- إلغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتوجيه الشكر لعبد العزيز عبد الشافي و علاء عبد الصادق على جهدهم المخلص  خلال الفترة السابقة.

٢- تفويض محمود الخطيب بالإشراف على قطاع الكرة القدم في النادي الأهلي.

٣- إضافة هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالنادى الاهلى.

٤- استكمال اجتماع مجلس إدارة للنادي الأهلي يوم السبت المقبل ١٧ نوفمبر لإعتماد القرارات الخاصة بالتغييرات المطلوبة في قطاع كرة القدم.

كما تقرر أن يترأس محمود الخطيب اجتماعا آخر يوم السبت مع لجنة التعاقدات، لتكليفهم بتوفير الإحتياجات العاجلة للفريق الأول في المراكز المختلفة، علي أن تقوم اللجنة بالمتابعة مع الكابتن الخطيب أثناء رحلته العلاجية حتي يعود مرة أخرى.

 

تابع مواقعنا