الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا عن مجدي شطة: “معرفوش وظهر فى حياتى فجأة.. أنا قصدي على حد تاني” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 07:44 م

شن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، هجومًا على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الانتقادات الموجهة إليه، والاهتمام الزائد بتفاصيله الشخصية، قائلًا: “هو مفيش غيري في البلد، السوشيال ميديا والناس سابت اللي بيحصل في البلد، وكله بيتكلم عن حمو بيكا.. حمو بيكا اتحبس.. حمو بيكا اتعور.. حمو بيكا انضرب، كل الناس دي مش فاهمة خاجة”.

وأضاف “بيكا” في فيديو جديد له عبر موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”: “كل مذيع طالع يتكلم، حصل تحرش في حفلتي وغيره، محصلش حاجة”، مؤكدًا أنه ألغى حفلته حفاظًا على جمهوره، وأنه لم يذنب في شيء سوى أنه كان يبحث عن إسعاد المصريين، وجلب الفرحة إليهم.

ووجه مطرب المهرجات، رسالة شكر إلى رجال الأمن، والذين توجهوا بعد تكدس الجماهير في الشوارع لحضور الحفل، وهو ما أضطر “بيكا” لإلغاء الحفلة حفاظُا على الجمهور الذين جاءوا من جميع أنحاء المحروسة (كما يقول)، مؤكدًا عدم وجود تحرش في حفلته.

وتطرق “بيكا” في حديثه للبلاغ الذي تقد به الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قائلًا: “الأستاذ هاني شاكر عملي محضر، وأنا هشوف إيه غرامة المحضر، بس يا ريت أي حد ملوش أي لازمة ميتكلمش في حاجة هو مش عارفها، كل لما أفتح اليوتيوب، ألاقي حمو بيكا”.

وعن أزمته مع “مجدي شطة”، قال حمو بيكا، إنه لا يعلم من هو مجدي شطة الذي ظهر مفاجأة في حياته، وأصبح عدوه، موضحًا أن “شطة” الذي تحدث عنه سابقًا في بداية ظهوره، “هو مجدي شطة بتاع البي لاير.. أكبر دي جي في إسكندرية، إنما اللي ظهر ده معرفوش أنا ولا ليا علاقة بيه”.

وشن هجومًا على منتقدي الحفلة، بقوله: “كل ما افتح التلفزيون ولا أي حاجة ألاقي كلام على حفلة حمو بيكا.. مالها الحفلة، هو أنا أول واحد يعمل حفلة، الحفلة مكنش فيها تأمبن كان المفروض تدعموني وتجيبولي أمن، كنت عملت حفلة عالمية تتكتب في التاريخ، إحنا جميع الفيئات بتسمعنا وإنتم عمالين تقولوا فن هابط، ونزلنا أماكن ياما من غير ذكر أسمها”.

تابع مواقعنا