الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر يسجل الهدف الثالث في تونس عن طريق صلاح

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 07:50 م

عزز منتخب مصر تقدمه على نظيره التونسي بالهدف الثالث فى المباراة التي تجمعهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، لتصبح النتيجة تقدم الفراعنة بـ3 أهداف مقابل هدفين.

سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

في بداية المباراة تبادل المنتخبان السيطرة على منتطقة وسط الملعب حتى نجح المنتخب التونسي في خطف هدف التقدم عن طريق لاعبه نعيم السليتي في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

جاء الهدف من بينية رائعة من فرجاني ساسي وصلت إلى نعيم السليتي بعد خطأ كبير من باهر المحمدي في التمركز، انفرد السليتي في مواجهة محمد الشناوي مع تدخل من أحمد المحمدي أنهاها السليتي بتسديدة زاحفة مرت من أسفل الشناوي وسكنت الشباك.

حاول لاعبو المنتخب الوطني الضغط على دفاعات نسور قرطاج من أجل ادراك التعادل حتى نجح محمود حسن تريزيجيه لاعب الفراعنة في هز شباك المنتخب التونسي في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

جاء الهدف للفراعنة من خلال عرضية من تريزيجيه من الجهة اليسرى في اتجاه مروان محسن لكن ارتدت من الدفاع داخل منطقة الجزاء، حاول محمد صلاح الاستحواذ على الكرة لكن أبعدها الدفاع من جديد حتى وصلت إلى تريزيجيه داخل منطقة الجزاء الذي سددها قوية اصطدمت في إليس صغيري وحولت اتجاهها وخدعت الحارس وسكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو المنتخب الوطني بشكل مكثف على دفاعات المنتخب التونسي ليأتي الهدف الثاني عن طريق باهر المحمدي لاعب الفراعنة في الدقيقة 59 من زمن المباراة من خلال مخالفة ينفذها عمرو وردة داخل المنطقة، ويقابلها المحمدي برأسية في المرمى.

وتعادل نعيم السليتي بالهدف الثاني للمنتخب التونسي في شباك الفراعنة في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

جاء الهدف عن طريق عرضية يبعدها أحمد حجازي وتصل إلى السليتي الذي تابعها في المرمى.

وفي الدقيقة 89 من زمن اللقاء يخطف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الهدف الثالث للفراعنة .

وتحتل مصر حاليًا وصافة المجموعة برصيد تسع نقاط بعد أربع جولات حققت خلالها الفوز ثلاث مرات، فيما يتربع المنتخب التونسي على الصدارة بالعلامة الكاملة بتحقيق أربعة انتصارات.

تابع مواقعنا