• بحث عن
  • إخلاء سبيل مالكة حضانة الإسكندرية والمشرفات فى واقعة تعذيب الأطفال

    كتبت منى أحمد

    قررت النيابة العامة بالإسكندرية إخلاء سبيل كلا من “ن م ع”، و”م م ع”،  و”ه ع ع”، مشرفات حضانة فكتوريا  محل البلاغ، بعد أن مثلن أمام النيابة من تلقاء أنفسهن، وذلك بضمان مالي قدرة 500 جنيه لكل منهن “سددن الضمان المالي، كما إخلاء سببيل “د ح “، مالكة الحضانة من عقب أخذ التعهد اللازم عليها بالحضور عند طلبها.

    كما قررت النيابة حضور والدة الطفله “ه، س، م” التى ظهرت فى الفيديو، المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، تُشكل لجنة من حماية الطفولة بوزارة التضامن الإجتماعي للإنتقال للحضانة محل الواقعة لفحص أعمالها الإدارية والمالية والفنية، وإعداد التقرير اللازم، وكذلك تطلب تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

    التضامن تُغلق حضانة بالإسكندرية بعد انتشار فيديو تعذيب أطفال.. تعرف على الفاصيل

     

    وفى وقت سابق أصدرت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، قراراً غلق مؤقت لحضانة جنة الطفل السعيد، والتي انتشر فيديو لإساءة معاملة أحد الأطفال بالحضانة تحت عنوان (تعذيب أطفال بحضانة بفكتوريا)، علي وسائل التواصل الاجتماعي.

    وأضافت الوزارة أنه سيتم معاينة الحضانة يوم السبت، من قبل فريق التدخل السريع، وإدارة الأسرة بالمديرية للتأكد من حقيقة ما ورد بالفيديو وعلاقة الحضانة المذكورة بالواقعة وتاريخ تصوير الفيديو وإجراء مقابلات مع الاطفال وأسرهم.

    كما قامت المديرية بتحرير محضر بقسم شرطة الرمل لإحالة المتورطين في الفيديو المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي إلى جهات التحقيق.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق