• بحث عن
  • رسائل نصية تكشف زواج جمال خاشقجي من سيدة مصرية (صور)

    نشرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، تقريرًا عن سيدة مصرية تدعي أنها زوجة الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، الذي قتل داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، مطلع أكتوبر الماضي.

    حنان زوجة خاشقجي

    الزوجة المزعومة لخاشقجي تُدعى حنان وتبلغ من العمر 50 عامًا بحسب ما قالته لـ”واشنطن بوست”، وأضافت أنها تزوجت خاشقجي أثناء احتفال ديني في الولايات المتحدة هذا العام “عيد الفطر المبارك في يونيو” ، قبل بضعة أشهر من مقتله.

    وأوضحت حنان أنها أخفت تلك العلاقة عن الجميع خوفًا على سلامتها وأمنها، مشيرة إلى أنه عقب إعلان وفاة زوجها قررت أن تتقدم للكشف عن علاقتها مع خاشقجي للحفاظ على حقوقها كزوجة مسلمة.

    حنان زوجة خاشقجي

    وأطلعت حنان الصحيفة الامريكية على رسائل نصية بينها وبين خاشقجي وصورًا من حفل زفافهما الذي تم في أحد ضواحي العاصمة الأمريكية واشنطن، مبينة إنها تزوجت خاشقجي على يد الداعية الإسلامي المقيم في أمريكا أنور حجاج.

    وقالت حنان إنها تقيم في منطقة الخليج العربي وأمضت وقتًا مع خاشقجي في الولايات المتحدة حينما أتت في رحلة عمل، موضحة أن علاقتهما الرومانسية بدأت خلال العام الماضي، وتزوجا في يونيو من العام الجاري.

    حنان زوجة خاشقجي

    وكشفت إن أخر مرة رأته فيها كان في أوائل سبتمبر الماضي، مشيرة إلى أنه كان يعتقد أن الحكومة السعودية سوف تنتقم منه وأن حياته في خطر، مؤكدة أنه لم يعتقد أبداً أنهم سيغتالونه.

    حنان زوجة خاشقجي

    بدورها أعربت خديجة جينكيز المعروفة بكونها خطيبة جمال خاشقجي، عن غضبها مما قالته حنان، إذ أشارت أنها لم تكن على علم بقصة علاقة حنان بخاشقجي ولم يتحدث أمامها عن تلك المرأة أو تلك القصة.

    “لم يخبرني جمال أبداً عن هذه المرأة فلماذا تحاول تغيير الصورة التي لدى الناس عن جمال؟ ماذا تريد؟.. أظن أن هذه محاولة لتشويه وإيذاء سمعته “، هكذا قالت خديجة وهي مستنكرة ظهور حنان وإدعائها أن خاشقجي قد تزوجها.

    حنان زوجة خاشقجي
    حنان زوجة خاشقجي

     

     

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق