الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لوالد الطفلة ضحية حضانة الإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/نوفمبر/2018 - 11:09 م

كشف محمود إبراهيم، والد الطفلة “جوري” والذي تم تعذيبها على يد إحدى المعلمات بحضانة في الإسكندرية، عن تفاصيل الواقعة قائلًا: “إنه تفاجأ كغيره من المواطنين بأحد أصدقائه، يهاتف ويسأله عن ما إذا كان الفيديو المنشور لابنته، أما أنه مجرد تشابه، ولما رأيت الفيديو أنا ووالدتها انصدمنا”.

 

وأضاف “محمود” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “كل يوم” المذاع على فضائية “on“، أن والدة الطفلة تعرضت لانهيار، بينما أصيب هو بصدمة، ولم يصدقا ما شاهدوا، مستنكرًا طريقة التعامل الذي لم يرى أي طفل يعامل بها من قبل، إلا أن ابنته تعرضت له.

 

وأوضح والد “جوري”، أن الطفلة رافضة الذهاب للحضانة منذ تلك اللحظة، وأصبح الخوف والاضطراب النفسي يسيطر على الطفلة، متابعًا: “لاحظت البنت بقالها فترة ساكتة ومبتتكلمش مع حد، مامتها تسألها جوري عملتي إيه في الحضانة وتتكلم معاها مبتردش، وبتقول حضانة وحشة”.

 

وتابع “محمود” أنه حرر محضر بالواقعة، وحينما استدعته النيابة وجد أنهم يحققوا مع المدرسات اللاتي ظهرن بالفيديو الكارثي، ومالكة الحضانة، واعترفوا بما حدث وما ظهر عبر الفيديو، وتم إخلاء سبيلهم بكفالة، نافيًا الأخبار المتداولة حول تنازله عن المحضر، “لا يمكن تحصل.. مستحيل.. المشهد مأساوي ومامتها مبتتكلمش ومش مصدقة اللي حصل مع بنتها؟!”.

تابع مواقعنا