الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس شركة “النهدي” يحضر للقاهرة على رأس فريق لتقديم العزاء لأسرة الصيدلي أحمد طه

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/نوفمبر/2018 - 10:52 ص

أعلنت شركة “النهدي” الطبية السعودية أنها شكلت فريق طوارئ مكون من رئيس الشركة وعضوية الفريق التنفيذي لمتابعة تطورات الحادث الأليم الذي تعرض له الصيدلي المصري، أحمد طه، إذ قُتل على يد سعودي بـ 7 طعنات نافذة.

وقالت الشركة في بيان لها أن فريق الطوارئ يجتمع كل 3 ساعات لإتخاذ القرارات المناسبة والتأكد من انتهاء الموضوع بكافة إجراءاته، مشيرة إلى أنها قامت بتقديم كافة المعلومات للجهات الرسمية المعنية بالتحقيق التي أبدت اهتمامًا كبيرًا بمتابعة الحادث منذ وقوعه، مما أسفر عن القبض على الجاني في أقل من 30 دقيقة، بحسب البيان.

وأضافت الشركة أن فريق الشؤون القانونية الخاص بالشركة قام بتجهيز التوكيلات والمستندات المطلوبة للعمل بسرعة على إنهاء إجراءات تشييع الجثمان، بالإضافة إلى تكليف فريق قانوني من أكبر مكاتب المحاماة المتخصصة لمتابعة تطورات القضية، و يتم حاليًا التنسيق مع الفريق القانون الخاص بالسفارة المصرية لتوحيد الجهود.

وبينت الشركة أن المدير التنفيذي لها قامت بالتواصل مع عائلة الفقيد هاتفيًا وأوفد مدير عام المنطقة الجنوبية إلى مصر، ممثلًا عن الشركة، لتقديم واجب العزاء، مشيرة إلى أنها تواصلت مع نقيب صيادلة مصر وأكدت له أن الشركة تولي هذا الحادث اهتمامًا كبيرًا وتسخر له كل الإمكانيات.

وأكدت أنه يصل القاهرة اليوم، رئيس الشركة برفقة الفريق الإداري والتنفيذي، لزيارة عائلة الصيدلي أحمد طه وتقديم واجب العزاء لهم والاستماع لكل طلباتهم.

 

 

تابع مواقعنا