السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طولان يجري تعديلات تشكيل الاتحاد قبل مواجهة إنبي

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/نوفمبر/2018 - 04:39 م

قرر حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إجراء تعديلات في عدة مراكز للفريق السكندري خلال المباراة المقبلة أمام إنبي في الجولة الـ15 من منافسات الدوري الممتاز، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على استاد بترو سبورت.

يبدو أن طولان بعد قرار استمراره في قيادة زعيم الثغر اتخذ قرارًا بإظهار ” العين الحمراء” لعدد من اللاعبين بالفريق لفرض مزيد من الجدية في المباريات المقبلة، كما أن طولان اتفق مع أفراد الجهاز المعاون له في الفريق أن يتم  إجراء تغييرات في عدة مراكز منها حراسة المرمي وقلبي الدفاع ولاعب الوسط المدافع، فيما تتجه النية أيضا لتعديل مركز خالد قمر والدفع به كمهاجم صريح داخل منطقة الـ18 بدلا من المهاجم المتأخر في محاولة لتطوير الجانب التهديفي لـ” سيد البلد”.

كان قد تقدم حلمي طولان، باستقالته من تدريب الاتحاد السكندري، في أعقاب الخسارة الأخيرة من فريق النجوم ، لرفع الحرج عن الإدارة، خاصة أنها الخسارة الثالثة على التوالي، خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز، إلا أن مجلس إدارة النادي السكندري برئاسة محمد مصيلحي تمسك ببقائه في القيادة الفنية لزعيم الثغر.

يحتل سيد البلد المركزالـ11 برصيد 15 نقطة، لعب 14 مباراة، فاز في 3 مبارايات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مبارايات،سجل لاعبوه 16 هدف، واستقبلت شباكه 26هدفا.

تابع مواقعنا