الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس السعودي قاتل الصيدلي المصري.. ونقيب الصيادلة يكشف موعد وصول الجثمان (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/نوفمبر/2018 - 10:47 م

أكد الدكتور محي عبيد، نقيب الصيادلة، أن النيابة السعودية أمرت بحبس المتهم عقب التحقيق معه، في واقعة مقتل الدكتور أحمد طه، الصيدلي المصري، الذي راح ضحية الغدر، على يد مواطن سعودي بمدينة جازان بالسعودية، موضحًا أن الذي يتولى تلك التحقيقات محامي السفارة المصرية بالسعودية.

وأضاف “عبيد” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن محامي النقابة لم يغادر القاهرة حتى الآن، متابعًا أنه تم الانتهاء من الإجراءت وهو في انتظار التأشيرة، وأنه سوف يغادر القاهرة لتولي التحقيقات في القضية فور صدورها، بمساعدة محامي السفارة.

وعن موعد وصول جثمان الدكتور أحمد، قال نقيب الصيادلة، إنه حسب تصريحات الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، فإنه من المقرر وصوله بعد يومين أو ثلاثة على الأكثر، مؤكدًا أن السفارة تنهي إجراءات شحن الجثمان.

وكانت وزيرة الهجرة، أكدت في تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، أنها طالبت السفير المصري بالسعودية السفير ناصر حمدي، بسرعة إنهاء الإجراءات لوصول الجثمان، مع حفظ كافة حقوقه والحصول علي كافة المتعلقات ومتابعة الإجراءات القانونية للقصاص من الجناة، والتعاون المستمر مع نقابة الصيادلة في قضية الدكتور أحمد حتى يتم القصاص له.

تابع مواقعنا