الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة البيئة لـ”السيسى”: استطعت بطموحك وأحلامك أن تعبر بنا مساحة الوطن

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/نوفمبر/2018 - 01:30 م

وجهت الدكتور ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حضوره فعاليات افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجي الرابع عشر المنعقد في حاليا في مدينة شرم الشيخ.

وقالت الوزيرة خلال كلمتها بافتتاح المؤتمر:”أقولها بكل فخر، حضرتك استطعت أن ترى البيئيين، واستطعت أيضًا بطموحك وأحلامك أن تعبر بنا مساحة الوطن، لأقف هناك اليوم لتمثيل حكومة جمهورية مصر العربية في هذا الحدث العالمي”.

وقالت الوزيرة، إن عقد مؤتمر التنوع البيولوجي في مصر يؤكد دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لقضايا التنمية المستدامة، لافتة إلى أن المؤتمر يعطي رسالة بأن التنوع البيولوجي اساس الحضارات واستدامتها، مشيرة إلى أنه أنه جرى الاتفاق على أهمية المضي قدما؛ للمساهمة بشكل فعال وحقيقي في وقف فقدان التنوع البيولوجي، ومصر يقع على عاتقها مسؤولية إشراك الجميع في رسم خارطة الطريق.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، فعاليات المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي بمدينة شرم الشيخ، وتعد مصر أول دولة عربية وإفريقية تستضيف هذا الحدث، الذي يعد أكبر المؤتمرات الدولية للأمم المتحدة في مجال الحفاظ على التنوع البيولوجي والبيئي، ومنبرا مهما لتعزيز التعاون والمشاركة الإنسانية بين شعوب العالم لزيادة ونشر الوعي بأهمية التنوع البيولوجي.

تابع مواقعنا