صوت لصلاح في جائزة BBC أفضل لاعب في أفريقيا

رشحت هيئة الإذاعة البريطانية BBC لاعب منتخب مصر وجناح نادي ليفربول الإنجليزي لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، بعد تألقه الكبير هذا العام مع فريقه ليفربول الإنجليزي وقيادته لصعود نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 10 سنوات، بالإضافة إلى مساهمته في صعود منتخب مصر لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما، وهو الأمر الذي جعله في مصاف أساطير كرة القدم المصرية والأفريقية.

كما تمكن صلاح من الفوز بالعديد من الألقاب الفردية في عام 2018، أبرزها الحصول على ثالث أفضل لاعب في العالم من الفيفا، وثالث أفضل لاعب في قارة أوروبا، وهداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في الدورى الإنجليزي، كما يستمر صلاح في مسيرة التألق مع فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الذي ساعده في الوصول إلى نهائيات أمم أفريقيا متصدرا المجموعة التي ضمت منتخب تونس والفوز عليها في القاهرة بنتيجة 3-2.

بينما تمكن صلاح حتى الآن من إحراز 8 أهداف في بداية الموسم مع فريقه ليفربول الإنجليزي في الدوري ودوري أبطال أوروبا ليتصدر لاعبي الفريق المساهمين في أهداف مباشرة للفريق الأحمر، ويأمل في الفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 29 عاما.

كما رشحت الإذاعة البريطانية، اللاعب المغربي مهدي بن عطيه، والسنغالي خاليدو كوليبالي، ومواطنه ساديو ماني،لنيل الجائزة التي يحلم محمد صلاح لقبها خلال آخر نسخة عام 2017.

التصويت لصلاح من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق