الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يسعى لتسويق محمود وحيد على غرار الشحات

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/نوفمبر/2018 - 01:19 م

دخل ناديى الأهلي والزمالك في صراع للتعاقد مع ظهير أيسر مصر للمقاصة،في ظل احتياج الفريقين لتدعيم هذا المركز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يرغب الأهلي في التعاقد مع محمود وحيد، في ظل عدم قناعة الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بمستوى صبري رحيل، والذي اقترب من الرحيل في يناير المقبل، وإيجاد البديل الأنسب للتونسي علي معلول.

يسعى الزمالك للتعاقد وحيد، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، حيث لا يوجد سوى أحمد فتوح، فضلاً عن عدم ظهور بهاء مجدي المنضم للقلعة البيضاء في الصيف الماضي قادمًا من الإسماعيلي بالمستوى المنتظر منه.

علم “القاهرة 24” وجود عرض عربي لضم محمود وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، خلال انتقالات يناير، وتسعي إدارة النادي الفيومي، لتسويق اللاعب على غرار محمود حسين الشحات، الذي انتقل من المقاصة إلى النصر السعودي ومنه إلى العين الإماراتي، بعد محاولة النادي الأهلي لضمه ولم ينجح.

أعلن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الفيومي، من قبل رفضه رحيل أي لاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري.

يعتمد المدير الفني للمقاصة في بعض المباريات على محمود وحيد، في مركز الجناح الأيسر، في حال غياب المدغشقري باولن فوافي عن الفريق.

تابع مواقعنا