الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استبعاده بسبب المخدرات.. مرشح العريش لـ”القاهرة 24″: “ممكن حد حطلى حاجة في القهوة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/نوفمبر/2018 - 03:47 م

قال عماد البلك، مرشح مدينة العريش للانتخابات التكاملية على المقعد الخالي بالبرلمان، إنه سيتقدم بطعن ضد النتيجة، التي تم إعلانها اليوم، بشأن استبعاده من قائمة المرشحين على كرسي العريش الخالي، بعد ظهور تحليله إيجابي وثبوت أنه يتعاطى مخدرات، قائلًا: “أنا مبشربش حاجة والعينة دي مش بتاعتي، وهطعن في النتيجة، لإني عامل 5 عمليات في القلب ومينفعش اشرب، ممكن أموت”.

 

وأضاف “البلك” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه من الوارد إذا كانت العينة خاصة به، أن يكون أحد الأهالي الذين زارهم، أضاف شيئًا على البن، ومن الممكن أن تكون هناك تبادل في العينات، مع أحد سائقي المكروباصات، نافيًا كل ما هو مذكور بسبب تعاطيه المخدرات.

 

وتابع المرشح للبرلمان، أنه لو كان يتناول بالفعل، فإنه لن يذهب لإجراء تحاليل ولن يترشح، متابعًا: “أنا مش عاوز الانتخابات ولا غيره خلاص.. أنا عاوز أرد كرامتي وأحافظ على سمعتي، وأنا عملت تحاليل دقيقة في أكبر معامل التحاليل بسيناء، وظهرت النتيجة سلبية، وأنا كنت متأكد من كده”.

 

وكان المرشح نفسه قد نفي في تصريح لـ”القاهرة 24″ أمس السبت، الواقعة تمامًا، مؤكدا ثقته في موقفه القانوني، وأنه لم يتم استبعاده من انتخابات مجلس النواب، وأنه في انتظار النتيجة اليوم، إلا أنها أكدت استبعاده من قائمة المرشحين.

 

تابع مواقعنا