الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفرمان من جروس هذا اللاعب يدخل دائرة إهتمامات الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/نوفمبر/2018 - 12:32 م

طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، التعاقد مع ظهير أيسر، لتدعيم الفريق في هذا المركز، خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

دخل طارق طه الظهير الأيسر للفريق الأول بنادي الإسماعيلي، دائرة إهتمامات نادي الزمالك، للتعاقد مع اللاعب في المركاتو الشتوي، لحل مشكلة الظهير الأيسر بالنادي، بالرغم من إرتباط لاعب الدراويش بعقد يمتد لمدة 3 سنوات.

جاء طلب جروس بسبب عدم قناعته بمستوي أحمد ابو الفتوح، والتأكيد على أنه لاعب متهور ويحتاج إلى الخبرة، وطلب بخروج اللاعب على سبيل الإعارة ليكتسب مزيد من الخبرات، في الوقت الذي أشتكى من بطئ بهاء مجدي الظهير الأيسر القادم من الإسماعيلي.

ويحل الداخلية ضيفًا على الزمالك على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز 2018-19، وذلك يوم الخميس 22 نوفمبر.

ويتصدر الفارس الأبيض قمة البطولة برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز فى 8 مباريات على الاتحاد 5/1 والمقاصة 1/0 وإنبى 4/1 وطلائع الجيش 3/0 والمقاولون 2/1 ودجلة 4/2 وحرس الحدود 2/ 1 والإنتاج الحربي 1/2.

تعادل الزمالك فى مباراتين مع بتروجت سلبيا وسموحة إيجابيا 1/1 .. وخسر فى مباراة واحدة من النجوم بهدف ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام بيراميدز فى الجولة التاسعة والإسماعيلى فى الجولة العاشرة.

سجل مهاجمو الفريق الأبيض 22 هدفا واهتزت شباكه 8 مرات فى العشر مباريات التى خاضها بالدورى

تابع مواقعنا