الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تريزيجيه يدخل عش الزوجيه ويحتفل بعقد قرانه(صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/نوفمبر/2018 - 02:19 م

أستغل النجم المصري محمود تريزيجيه، المحترف فى نادي قاسم باشا التركى، تواجده في مصر بعد إنتهاء مباراة منتخب مصر و تونس في تصفيات أمم أفريقيا واحتفل بعقد قرانه أمس السبت، فى حفل عائلى.

ونشر تريزيجيه عبر الفيس بوك صور له مع زوجته و قال فيها: ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات “، وكان تريزيجيه قد ساهم في فوز منتخب مصر على تونس بثلاثة أهداف لهدفين.

ويستعد محمود تريزيجيه للسفر إلى تركيا خلال الساعات المقبلة للانتظام فى تدريبات قاسم باشا استعدادًا لمواجهة مطلية سبور الأحد المقبل على ملعب “قاسم باشا”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى التركى.

حصد محمود تريزيجيه لقب هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات الموسم الماضي برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد “الفرعون المصرى” أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفً

تم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

تريزيجيه و خطيبته
تريزيجيه و خطيبته

تابع مواقعنا