السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. قاضى "التلاعب فى البورصة" يرد على تدوينة علاء مبارك الساخرة

علاء وجمال مبارك
أخبار
علاء وجمال مبارك
الأحد 18/نوفمبر/2018 - 03:39 م

رد المستشار محمد مصطفى الفقي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، والمتولي الحكم في قضية التلاعب بالبورصة، والمتهم فيها نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك، علاء وجمال مبارك، على التغريدة التي نشرها علاء مبارك يسخر فيها من وجود جلسة يوم الثلاثاء الموافق مع المولد النبوي الشريف، وأنه لا يعلم ما إذا كانت هناك جلسة في نفس اليوم من عدمه.

وقال رئيس محكمة جنايات القاهرة في تصريح لـ”القاهرة 24″، إنه لا يستطيع الجزم باستمرار القضية من عدمه، ولا يعلم شيئا عن الإجازة الرسمية، ولم يتم تحديد مصيرها، وهو ما سيتم تحديده يوم موعد الجلسة، مشيرا إلى أنه لا يفضل الرد على التغريدات وحديث المتهمين على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لعدم مصداقيتها أحيانا.

وأشار القاضي، إلى أن القضية تسير في نهجها الطبيعي المقرر له، ووفقا للإجراءات التي نص عليها القانون والدستور المصري.

علاء مبارك يسخر من محاكمته: جلسة “بورصة القرن” يوم المولد (تدوينة)

 

وكتب علاء في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ساخرا : “قضية التلاعب بالورصة والتي في عامها السابع الآن وأمام المحكمة رقم ٧ حتى الآن، تم تحديد جلسة يوم  الثلاثاء أي في يوم المولد النبوي الشريف ، والمعروف اساساً ان هذا اليوم اجازة رسمية في البلاد، فهل ستنعقد الجلسة أم يتم تأجيلها مرة آخرى أم يتم حبسنا والتلته تابته يارب”.

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد علي الفقي، قد قررت حبس جمال مبارك وعلاء مبارك وأيمن فتحي، وسلمان الملواني، وحسن هيكل، وعمرو القاضي وحسين لطفي، قبل أن يتم الإفراج عنهم بكفالة.

 

ويوافق يوم الثلاثاء المقبل موعد نظر القضية، إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف والتي من المتوقع أن يتم خلالها تأجيل نظر القضية.

 

 

تابع مواقعنا