الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور سفاح جديد يطعن الفتيات بالسلاح الأبيض فى السويس.. وإحدى الضحايا تتحدث (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/نوفمبر/2018 - 11:42 م

روت الطالبة مروة عصام، ضحية متهم مجهول يتعدى على الفتيات والسيدات بمحافظة السويس، ما حدث معها عقب التعدى عليها من قبل الشاب، وطعنها برقبتها، أنها رأت شخص يستقل دراجة بخارية وجاء إليها مسرعاً، ليقوم بطعنها، فلم تصيبها الطعنة الأولى، ليعاود المتهم طعنها مرة أخرى. 

وقالت “مروة”، فى فيديو تم نشره على الفيس بوك، إنها خرجت من سنتر  الدورس، وكانت متوجهة لأخذ درس أخر، إلا أن المتهم أعترض طريقها محاولا طعنها، فلم تصيبها الطعنة الأولى ليعاود طعنها بالرقبة، وكانت بمفردها فى الشارع، وعدد كبير من المحلات مغلق.

وأشارت “مروة”، أن المتهم كان يرتدى جاكت لونه أسود، وجسمه نحيف، ومن يراه يقول أنه فى سن الثامنة عشر، مؤكدة أنها كانت تأخذ حذرها، خاصة بعد انتشار قصة ذلك الشاب الذى يطعن الفتيات، ويفر هارباً بواسطة دراجة بخارية.

وتابعت “مروة”، أن الصور المنتشرة على الفيس بوك قريبة من ذلك الشخص، لأنه متخفى تماماً، كما أن السلاح الذى فى يده لم أستطع أن اراه، وبعدها توجهت إلى المستشفى، وكان معى ضابط شرطة، وعودنا إلى المكان، لنفحص كاميرات المراقبة، فلم نجد بالكثير من المحلات كاميرات مراقبة.

وأستكملت “مروة”، مطالبة السيدات والفتيات عدم النزول من منازلهن، حتى يتم القبض على ذلك الشخص، لأن الأمر منتشر منذ 10 أيام وحتى الآن، لم يتم القبض عليه.

تابع مواقعنا