الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يطالب محبيه بالتصويت له للحصول على جائزة الـ”BBC”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/نوفمبر/2018 - 03:33 م

يبدو أن يواجه النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، منافسة شرسة من زملائه اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة الـ”BBC”.

طالب “صلاح ” محبيه في مختلف أنحاء العالم بالتصويت له للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 المقدمة من هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وقال محمد صلاح في تصريحات للأذاعة البريطانية أنه يشعر بالفخر كلما تمكن من تسجيل الأهداف مع نادي ليفربول، موضحاً أنه سيسعى جاهداً امواصلة إحراز المزيد من الأهداف والوصول إلى الهدف رقم 100.

وأعرب محمد صلاح عن عشقه الشديد لنادي ليفربول معرباً عن أمله فى قيادة “الريدز” لإعتلاء منصات التتويج وحصد الالقاب.

رشحت هيئة الإذاعة البريطانية BBC لاعب منتخب مصر وجناح نادي ليفربول الإنجليزي لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، بعد تألقه الكبير هذا العام مع فريقه ليفربول الإنجليزي وقيادته لصعود نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 10 سنوات، بالإضافة إلى مساهمته في صعود منتخب مصر لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما، وهو الأمر الذي جعله في مصاف أساطير كرة القدم المصرية والأفريقية.

وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC “، أمس السبت، قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 التي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها يوم 14 ديسمبر المقبل.

وشهدت قائمة المرشحين تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي مدافع منتخب السنغال ونادي نابولي الايطالي، ومهدي بنعطية مدافع منتخب المغرب ونادي يوفنتوس الإيطالي، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، وتوماس بارتي لاعب منتخب غانا وأتلتيكو مدريد الإسباني.

وتعد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، كونها الجائزة الثانية من حيث الأهمية بعد جائزة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، والتى ستمنح لأفضل لاعب فى القارة السمراء من يناير المقبل بالعاصمة السنغالية “داكار”.

تابع مواقعنا