الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشهر 6 مشاهد سينمائية تناقض قضية العجز والضعف الجنسي  

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 11:00 م

تعتبر السينما المصرية واحدة من أهم وسائل التواصل بين المجتمع وحكومته، حيث تناقش جميع القضايا الهامة والأحداث التي يمر بها المجتمع المصري، سواء من خلال تقديم فيلم كامل يتحدث عن القضية الشائكة التي تحدث على الساحة بشكل مباشر، أو عن طريق تصوير بعض المشاهد الخاصة والمحددة.

ونظرا لارتفاع معدل إنتاج واستخدام العقاقير والمنشطات لعلاج حالات الضعف والعجز الجنسي، حيث أثبتت الأحصائيات أن الدولة تنفق ما يقرب من مليار جنية سنوياً على هذا النوع من المنشطات الجنسية.

بالإضافة إلى محاولات شركات الأدوية في إنتاج أنواع جديدة تتميز بسهولة استخدامها وقلة أعراضها الجانبية التي تؤثر على وظائف الجسم، مثل عقار “نيرهاسيلدا ” الذي أنتجته  شركة ” رهادو انترناشيونال” للأدوية والمكملات الغذائية، وهو عبارة عن شرائط استحلاب صغيرة، سريعة الذوبان توضع في الفم على اللسان مباشرةً، وبعد ثواني من لصقها تذوب ثم تظهر نتائجها الفعالة، هذا بالإضافة إلى أن العبوة الواحدة تحتوي على 4 شرائط استحلاب يبلغ سعرها 14 جنية، وسعر الشريط الواحد 3,5 جنية.

ومن أشهر المشاهد التي قدمتها السينما المصرية وناقشت من خلالها قضية الضعف أو العجز الجنسي، انتقى موقع “القاهرة 24” بعض من هذه المشاهد.

  • مشهد الفنان عادل إمام في الكمين ” فيلم بوبوس”.
  • مشهد الفنان سليمان عيد في “فيلم كبارية “.
  • مشهد الفنان حسن حسني ومي كساب في فيلم “الفرح”.
  • مشهد الفنان عادل إمام ودلال عبدالعزيز ” فيلم النوم في العسل”.
  • مشهد رامز جلال وحسن حسني “فيلم غش الزوجية”.
  • مشهد الفنان حسن حسني “فيلم حاحا وتفاحة”.
تابع مواقعنا