الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجم جديد في يناير

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 02:36 م

تسعى إدارة نادي الداخلية برئاسة اللواء علاء رفعت، للتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، من ضمن التدعيمات المرشحة في مراكز أخري للتعاقد معها، للبقاء في منتصف ترتيب الدوري الممتاز.

طلب علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، من إدارة النادى العسكري، ضرورة التعاقد مع لاعب فى مركز المهاجم خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، لتطوير الجانب الهجومي وزيادة المعدل التهديفي للفريق، بدايتًا من الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يحل الداخلية ضيفًا على الزمالك على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الخميس 22 نوفمبر.

يحتل فريق الداخلية المركز الـ9 برصيد 16 نقطة، لعب 13 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات، سجل لاعبوه 16 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا.

يتصدر الفارس الأبيض قمة البطولة برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز فى 8 مباريات على الاتحاد 5/1 والمقاصة 1/0 وإنبى 4/1 وطلائع الجيش 3/0 والمقاولون 2/1 ودجلة 4/2 وحرس الحدود 2/ 1 والإنتاج الحربي 1/2.

تعادل الزمالك فى مباراتين مع بتروجت سلبيا وسموحة إيجابيا 1/1.. وخسر فى مباراة واحدة من النجوم بهدف ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام بيراميدز فى الجولة التاسعة والإسماعيلى فى الجولة العاشرة.

 

تابع مواقعنا