الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعلن جاهزية طارق حامد للمشاركة بلقاء الداخلية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 06:48 م

تأكدت مشاركة طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في المباراة المقبلة أمام الداخلية المقرر لها يوم الخميس المقبل في اطار مباريات الأسبوع الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

شهد مران فريق الزمالك مشاركة نجم المنتخب المصري في المران الجماعي اليوم، فيما اكتفي اللاعب بتأهيل بدني أمس.

قد عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى تحدث فيها لاعبى الفريق الأبيض فى بعض النقاط الفنية المهمة، بالإضافة لمطالبتهم ببذل أقصى ما لديهم والتركيز الشديد في الفترة المقبلة.

عقب تلك الجلسة قام جروس بعمل فقره بدنية وتأهيلية قوية وشاقة بالكرة لمدة نصف ساعة، قادها شيخ بوزيان مدرب الأحمال وأيمن عبد العزيز وأمير عزمى المدربين المساعدين بالفريق.

كما قام جروس بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث قاما بعمل تقسيمة فى منتصف الملعب تم من خلالها التدريب على بعض الأمور الفنية المعينة.

فيما واصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك أداء برنامجه العلاجى اليوم على هامش المران الجماعى لمعاناته من إصابة فى العضلة الضامة خلال تواجده مع المنتخب الوطنى في معسكره الأخير لخوض مباراة تونس بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

وتأكد غياب الونش عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الداخلية بسبب الإصابة حيث سيخضع الفترة المقبلة لتدريبات علاجية لحين الشفاء.

غاب عن تدريبات الفريق الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي، إثر مشاركتهم مع منتخب نسور قرطاج.

كما غاب كاسونجو لمشاركته مع منتخب الكونغو في اطار التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية.

فيما عاد ثنائى المنتخب الأوليمبى محمد يوسف كماتشو وأحمد أبو الفتوح للتدريبات بعد عودتهما من معسكر المنتخب فيما حصل عمر صلاح حارس المرمى على راحة من المران.

تابع مواقعنا