الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفرمان من جروس.. الزمالك يسعي للتعاقد مع 3 صفقات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 12:39 م

تسعى إدارة نادي الزمالك، للتعاقد مع 3 صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز والحفاظ على الصدارة، والاستعداد للمشاركة في بطولة الكنفدرالية الأفريقية.

طلب المدير الفني للفريق الأبيض، التعاقد مع ثلاث لاعبين جدد للفريق، في مراكز رأس الحربة بمواصفات اللعب في منطقة الـ18، لعدم الاقتناع بكاسونجو وحميد أحداد كمهاجمين صندوق، وقلب دفاع بجانب محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالغني وظهير أيسر بمواصفات الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددًا علي عدم رحيل أي لاعب في الفترة المقبلة.

يتصدر الفارس الأبيض قمة البطولة برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز فى 8 مباريات على الاتحاد 5/1 والمقاصة 1/0 وإنبى 4/1 وطلائع الجيش 3/0 والمقاولون 2/1 ودجلة 4/2 وحرس الحدود 2/ 1 والإنتاج الحربي 1/2.

وتعادل الزمالك فى مباراتين مع بتروجت سلبيا وسموحة إيجابيا 1/1.. وخسر فى مباراة واحدة من النجوم بهدف ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام بيراميدز فى الجولة التاسعة والإسماعيلى فى الجولة العاشرة.

تابع مواقعنا