السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير عبد الحفيظ يعيد “غالي وفضل” للعمل في الأهلي(فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 09:10 م

وضع حسام غالي المنسق العام المستقيل بالنادي الأهلي ومحمد فضل مدير التعاقدات المستقيل أيضا شرطا وحيدا من أجل العودة للعمل في النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

اشترطا الثنائي “غالي وفضل” في جلستهما مع سيد عبد الحفيظ مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي التراجع عن قرار إضافة هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالنادي.

يرى الثنائي أن هيثم عرابي متورط في قضايا سمسمرة تدينه ولا يجوز له العمل داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي.

ينتظر عبد الحفيظ، عودة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من رحلته العلاجية من ألمانيا، حيث طلب “بيبو” من عبد الحفيظ إعداد تقريرا للبت في مسألة عودة “عرابي أو استقالة فضل وغالي”، إذ من المنتظر أن يكشف تقرير عبد الحفيظ، هل الأهلي في حاجة لخدمات هيثم عرابي أم من الأفضل عدم قبول استقالة فضل وغالي، وذلك حتى يرفع هذا التقرير الحرج عن مجلس الأهلي حال اتخاذ قرارًا عكسيًا باستبعاد عرابي بعد تعيينه بعدة أيام.

أكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن هناك اتجاه لإعادة الثنائي” فضل وغالي” للعمل في الأهلي بناء على التقرير الذي سيقدمه عبد الحفيظ للخطيب عقب عودته من ألمانيا، ولكن هل يعود فضل للجنة التعاقدات أم سيكون في منصب أخر في النادي.

ومن المقرر أن يعود بيبو للقاهرة في الثاني من ديسمبر المقبل، بحسب ما هو مخطط له.

وقد أكد الإعلامي هاني حتحوت من قبل أن “غالي وفضل” قدما فلاشة إلى إدارة الأهلي تحتوي على وثائق تثبت تورط هيثم عرابي حينما كان يعمل بلجنة التعاقدات من خلال التربح من الصفقات، وتحديدًا من صفقات عمرو جمال وعمرو السولية وهندريك، فضلا عن تورطه في عدم التعاقد مع جورفان فييرا، مدرب الإسماعيلي، مشيرا إلى أن عرابي التزم الصمت وأكد أنه يعمل دائما من أجل مصلحة القلعة الحمراء.

 

 

تابع مواقعنا