الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة شعبية لمقاطعة إسرائيل توجه رسالة لنادى “الزمالك” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 08:02 م

طالبت حملة الشعبية لمقاطعة إسرائيل “BDS” نادي الزمالك بإعلان فسخه العقد مع شركة “بوما”، والتعاطف مع القضية الفلسطينية، ومقاطعته لأي منتجات تابعة للكيان الصهيوني.

وأضافت الحملة، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن شركة “بوما”، التي يتعامل معها الزمالك، ترعى منتخب الكيان الصهيوني، متجاهلة جرائمه في حق الشعب الفلسطيني.

وتابعت الـ”BDS” في بيانها: “نادى الزمالك -نادى الكرامة والوطنية- فى عام 1999، ورغم خطورة الأوضاع الأمنية فى فلسطين شارك في مباراة كرة قدم ودية مع المنتخب الفلسطيني تأكيدًا على دعمه وتضامنه مع حقوق الشعب الفلسطيني ليسطر بذلك صفحة مضيئة في تاريخه المشرف”.

وأستكملت:”اليوم نادى الزمالك، مدعو ليسطر صفحة مضيئة أخرى فى تاريخه بإعلانه عن فسخ التعاقد مع شركة بوما، والتي ترعى منتخب الكيان الصهيوني متجاهلة جرائمه فى حق الشعب الفلسطيني”.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، شنوا هجومًا عنيفُا على مسئزلي نادي الزمالك، وذلك بعد إعلانهم عن الزي الثالث للفريق للموسم الجاري 2018-2019، المصمم عبر شركة بوما الألمانية الشهيرة، بعد اكتشاف أن القميص الأسود الذي من المنتظر أن يرتديه الفريق الأبيض في عدد محدود من مبارياته هذا الموسم يماثل زي حارس مرمى منتخب إسرائيل لكرة القدم.

تابع مواقعنا