الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فييرا يحتوي أزمة مهاجم الدراويش

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 11:33 ص

حرص البرازيلى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، على عقد اجتماع مع الكاميرونى كريستوفر ميندوجا مهاجم الفريق، وذلك لاحتواء أزمة اللاعب مع إدارة الإسماعيلي في الفترة الأخيرة.

رفض الكاميروني كريستوفر ميندوجا لاعب مهاجم فريق الدراويش، المشاركة في التدريبات بسبب المستحقات المالية المتأخرة، بعد قرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بتجميد مستحقات اللاعبين بسبب سوء النتائج في المباريات الأخيرة.

دعم المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، صفوف الفريق الأول بالتعاقد مع المهاجم الكاميرونى “كريستوفر ميندوجا” صاحب الــ٢٦ عاما بعد انتهاء تعاقده مع نادى شبيبة القيروان التونسى، وذلك لمدة 3 سنوات مقبلة، وجاء التعاقد مع اللاعب بترشيح من المدير الفنى “خير الدين مضوى” فى ظل إعجابه واقتناعه التام بقدرات المهاجم الكاميرونى.

يستضيف فريق الإسماعلي فريق الإنتاج الحربي، باستاد الإسماعيلية  المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة ، لعب 12 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات، سجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 15 هدف.

تابع مواقعنا