الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور للسعودي قاتل الصيدلي المصري أحمد طه (صورة)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 04:22 م

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لشخص، مدعين أنه المواطن السعودي الذي قتل الصيدلي المصري، الدكتور أحمد طه، بعد توجيه 7 طعنات له، إثر مشاجرة بينهما، مما أدى إلى مصرعه. وقالت الصفحات التي نشرت الصور، أن الشخص الذي يظهر بالصورة يدعى “منصور بشيري”، وهو سعودي من أصل يمني، مستنكرين الرواية التي تقول بأنه مختل عقليًا بقولهم: “عاوزين يطلعوا من التهمة من غير حساب”. وتفاعل الرواد مع الصورة بشكل كبير، مستنكرين ما قام به السعودي والروايات التي قد تحمل براءته، مطالبين بالقصاص للمصري الذي راح ضحية للغدر.

وقتل صيدلي مصري مساء الخميس الماضي، في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية،على يد مواطن سعودي من أصل يمني، وتمكنت السلطات السعودية من القبض على المتهم ويتم التحقيق معه.

 

وكانت وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، أكدت في تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، أنها طالبت السفير المصري بالسعودية السفير ناصر حمدي، بسرعة إنهاء الإجراءات لوصول الجثمان، مع حفظ كافة حقوقه والحصول علي كافة المتعلقات ومتابعة الإجراءات القانونية للقصاص من الجناة، والتعاون المستمر مع نقابة الصيادلة في قضية الدكتور أحمد حتى يتم القصاص له.

تابع مواقعنا