الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد يعود لتصوير “بركة” خلال أيام ويطالب بزيادة مشاهد الأكشن

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 05:06 م

عقد الفنان عمرو سعد خلال الأيام الماضية جلسات عمل مكثفة بفريق عمل مسلسل بركة المزمع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث يعود طاقم العمل لتصوير المشاهد المتبقية من المسلسل مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وكان مسلسل بركة قد تم تأجيل عرضه خلال شهر رمضان الماضي دون الإعلان عن الأسباب الحقيقية لتأجيل العرض إلى رمضان ٢٠١٩.

في الوقت نفسه يستعد النجوم المشاركين في مسلسل “بركة” لعودة التصوير الذي يتبقى له حسبما قال الفنان عمرو سعد في لقاءات تلفزيونية وصحفية نحو ٣ إلى ٤ أسابيع على أقصى تقدير، حتى يتفرغون للأعمال الجديدة المقرر بدء تصويرها مطلع العام المقبل.

يشارك عمرو سعد بطولة مسلسل بركة الفنانة هالة صدقي والنجوم محمد لطفي وكمال أبو رية ورياض الخولي وأحمد حلاوة والوجه الجديد الفنانة هنادي مهنا وعدد من النجوم، المسلسل تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم ومن إنتاج شركة سينرجي.

ووفقا لما يتردد في الوسط الفني فإن سعد وكريم والشواف يعكفون خلال الفترة الحالية على الانتهاء من الحلقات الأخيرة للمسلسل قبل بدء التصوير خلال الأيام القادمة.

يذكر أن شركة سينرجي كانت قد استبدلت المنتج الفني للمسلسل هاني عبد الله وأوكلت المهمة لمنتج فني آخر هو فتحي إسماعيل بدعوى انشغال المنتج الفني السابق للمسلسل بأعمال أخرى إلا أن عدد من العاملين في المسلسل قالوا إن استبدال منتجه الفني جاء لأسباب تتعلق بصعوبة تعامله مع طاقم العمل وعدم التوافق بينه وبينهم. وكانت مواقع صحفية قد ألمحت إلى أن استبداله جاء نتيجة مخالفات لم تحددها أو تثبت صحتها.

ومن كواليس مسلسل بركة أن الفنان عمرو سعد طلب من مخرج العمل والمؤلف زيادة جرعة الاكشن والحركة في الحلقات المتبقية لتقديم عمل فني يرضى عنه المشاهدون، خاصة أن المسلسل يحكي قصة شاب صعيدي جاء إلى القاهرة بصحبة والدته وواجه العديد من المشاكل بعد دخوله وسط عصابة خطيرة تحاول قتله.

تابع مواقعنا